بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية، تعتبر المسابقات التي يتم تداولها عبر العديد من القنوات التلفزيونية وايضا المنصات الاجتماعية مثل منصة تويتر التي تعد اقوى منصة يتم من خلالها عرض الكثير من المسابقات المختلفة سواء الدينية او الثقافية، حيث تعرض العديد من الأسئلة خلال شهر رمضان الكريم، والتي يبحث العديد من المتابعين لمعرفة طريقة الاشتراك في برنامج مسابقة قناة يمن شباب الفضائية، كما يتم نشرها من خلال منصة التويتر بشكل يومي، و من اجل الفوز بالجوائز القيمة، وسؤال الحلقة السابعة عشر لليوم هو بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية

بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية

بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية

بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية

ويعرف بان مسابقة يمن شباب الفضائية الرمضانية والتي تعتمد على القيام بعرض عدد من الأسئلة الترفيهية والدينية ويتم تقديمها بشكل دوري خلال أيام الشهر الفضيل، حيث كانت هذه السلسلة الأولى من المسابقة والتي يتم عرضها خلال رمضان 2023، و نشر الإجابة في الوقت المحدد والتأكد من الشروط المذكورة للفوز بالجوائز القيمة للفائزين المعروض عنها، وفيما يلي اهم التفاصيل التي تتعلق السؤال السابع عشر بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية والذي تم الاعلان عنه من خلال الموقع الرسمي حيث سنقوم بعرض الإجابة على السؤال وهو كالاتي:

  •  إن الله أمَدَّ بملائكته نبيه والمؤمنين فى قول جماعة العلماء . وتظاهرت الروايات بأن الملائكة حضرت يوم بدر وقاتلت

شاهد أيضا من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة

وبنهاية مقالنا الذي كان بعنوان بماذا أمد الله نبيه في غزوة بدر ؟ قناة يمن شباب الفضائية، حيث بينا اهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالإجابة على السؤال السادس عشر والذي يتعلق بمسابقة يمن شباب الفضائية.