من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة، هناك العديد من الأشخاص في دولة اليمن بالرغبة في المشاركة في هذه المسابقة الرمضانية، والتي زاد البحث عنها بشكل كبير في الأيام الاخيرة الماضية، والتي تعرض على قناة اليمن السعيدة، بحيث أنها واحدة من المسابقات التي حصلت على اهتمام ومتابعة من قبل الكثير من المتابعين نتيجة رغبتهم بالحصول على الجائزة المقدمة من البرنامج، ومن خلال موقع حصري سنقدم لكم الجواب الصحيح لسؤال من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة.

من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة

مسابقة طائر السعيدة واحدة من المسابقات التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023، بحيث تحتوى على العديد من الأسئلة الشيقة والممتعة، وذلك من خلال عرضها سؤال واحد في اليوم، وقد وصلنا إلى السؤال السادس عشر، ولذا فإن إجابة السؤال السادس عشر الذي يقول من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟

  • احمد سيف ثابت.

شاهد أيضاً: من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟

تردد قناة السعيده اليمنيه

إن قناة اليمن السعيدة من القنوات اليمنية وهي خاصة بدولة اليمن فقط، بحيث تعرض العديد من البرامج والمسابقات في شهر رمضان، والتي تعد من البرامج التي يتم البحث عنها بشكل كبير في الأيام الأخيرة الماضية، ومنها برنامج طائر السعيدة، ومن خلال ما يلي نذكر لكم تردد قناة السعيده اليمنيه:

  • تردد القناة: 11900.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  •  معدل الترميز: 27500.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي أجبنا لكم فيه عن سؤال من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة، وقدمنا لكم المعلومات الهامة عن القناة السعيدة من خلال تقديم التردد الخاص بها.