التخطي إلى المحتوى

أشاد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بزميله الكرواتي لوكا مودريتش، وعلق على احتمالية انضمام كيليان مبابي للنادي الملكي.

مبابي كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الأخيرة بسبب مطالب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم

وقال كورتوا: “لا يمكنني التحدث عن قضايا السوق، أنا أقدر ما لدينا من لاعبين ومن يجلس منا في غرفة تبديل الملابس كل يوم في التدريبات”.

وأضاف البلجيكي في تصريحات لصحيفة “ABC” الإسبانية: “لدينا فريق رائع، وكيليان لاعب جيد جدًا، وسيكون إضافة لـ ريال مدريد، لكن الأسئلة حول انضمامه لا يمكنني الإجابة عليها، الأمر ليس من شأني”.

وعن لوكا مودريتش: “لوكا لاعب استثنائي، من الواضح أن اللعب لـ ريال مدريد ليس سهلًا، لذلك يضم الفريق لاعب بموهبة مودريتش وما زال يعيش شبابه رغم تقدمه في العمر”.

وأشار: “انضباط لوكا وتعليمه يجعله شخصًا محبوبًا في ريال مدريد، كذلك داخل الملعب يساهم دائمًا في صنع الحدث”.

وعن كريم بنزيما: “يستحق الكرة الذهبية، يعرف كيف يتحمل مسؤولية القائد وأن يكون داعمًا للفريق، إنه ليس أنانيًا على الإطلاق، ودائمًا يضع مصلحة الفريق فوق كل شيء”.

وأردف بالحديث عن مواطنه هازارد: “إيدين في الطريق بعد أن كان سيء الحظ بسبب الإصابات، سيستعيد مستواه مع الإيقاع في المباريات المقبلة، أنا متأكد من أنه سيجعل المدريدستا يستمتعون به لأنه لاعب مختلف”.

وأشاد بالوافد الجديد كامافينجا: “إنه فتى يحقق حلمه، شاب وطموح ولديه مستقبل مشرق، والشيء المهم بالنسبة له الآن هو الاستماع ومعرفة أين يلعب، لأن ريال مدريد الأكبر في العالم”.

وعن عودة جماهير ريال مدريد لـ سانتياجو بيرنابيو: “كانت لدي رغبة لا تصدق في ذلك، كرة القدم في سانتياجو بيرنابو ومع جماهيرنا أمرًا مختلفًا، الشغف والعاطفة وكل الأشياء التي تمس القلوب، المدريديستا هم سبب كل شيء ومعهم كل شيء أسهل وأكثر متعة، بالإضافة إلى أن الملعب يصبح مبهرًا”.

واختتم بالتعليق على هجوم رئيس الاتحاد الأوروبي على فلورنتينو بيريز: “يبدو غريبًا بالنسبة لي أن يتحدث بهذه الطريقة عن رئيس ريال مدريد، النادي الذي فعل أكثر من غيره للاتحاد الأوروبي، لا أفهم كيف يهاجم رئيس ريال مدريد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *