التخطي إلى المحتوى

فرط فريق فياريال في انتصار هام أمام نظيره أتلتيكو مدريد، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب “واند متروبوليتانو”، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، إذ لم يتمكن أي من اللاعبين من هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني تمكن مانو تريجيروس من إحراز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 52، بعد مرور رائع من يريمي بينو، حيث مرر الكرة على خط منطقة الجزاء لـ تريجيروس، الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

وبعد أربع دقائق فقط، تمكن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز من إدراك هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 56، وسط غفلة دفاعية من الضيوف، وخطف أنخيل كوريا الكرة، ثم توغل لداخل منطقة الجزاء ومرر لسواريز الذي سجل مباشرةٍ في الشباك.

وتمكن الضيوف من التقدم مرة أخرى في النتيجة، في الدقيقة 74، بعد تمريرة طويلة من راؤول ألبيول، لم يتمكن سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد من اللحاق بالكرة، ولكن تدخل على أرنوت جروينفيلد، لتعود الكرة إلى يريمي بينو، الذي رواغ سافيتش ثم مرر لـ جروينفيلد، والهولندي لم يتهاون داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك بقوة.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من ضائع، وعندما ظن الجميع أن فياريال في طريقه لحصد نقاط المباراة الثلاث، كان لمدافع الفريق الجزائري عيسي ماندي، رأي آخر، حيث سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+5، إذ تعامل مع الكرة بشكل سيء برأسه لتسكن شباك فريقه.

هذا التعادل هو الثالث لفياريال هذا الموسم، ليُصبح رصيد الغواصات الصفراء 3 نقاط بالمركز الحادي عشر في سلم الترتيب، بينما أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 7 نقاط بالمركز الخامس.

شاهد اهدا مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *