التخطي إلى المحتوى

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتظام امتحانات النقل التي بدأت اليوم في 33 إدارة تعليمية بالقاهرة للصف الرابع الابتدائى بمنظومة التعليم الحديثة والنقل الإعدادي المهنى للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2021/2022 دون شكاوى مع التزم واضعي الامتحانات بنماذج بنك الأسئلة الواردة من الوزارة .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة الاستمرار في الالتزام بتوفير المناخ الملائم للتلاميذ لأداء الامتحانات ببساطة ويسر وتطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه وارتداء الكمامات للمحافظة على صحة وسلامة التلاميذ والمعلمين والعاملين المشاركين بالامتحانات مع التطهير الدورى للجان الامتحان وتنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى اللجان لتقليص الازدحام كذلك الربط مع الإدارات التعليمية لحل أي معوقات .

وانتهى طلاب الصف الرابع الإبتدائي، اليوم السبت، من أداء امتحانات اللغة العربية، استنادا لنظام التعليم الحديث،  بالفصل الدراسي الأول، وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية التلاميذ من فيروس كورونا.

وأبدى التلاميذ سعادتهم ببساطة الامتحان، حيث أكدوا أنه في متناول جميع التلاميذ وخالي من التعقيدات.

ويؤدي التلاميذ في اللجنة الامتحانية الثانية، امتحان مادة التربية الدينية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الأسئلة مختلفة من مدرسة لأخرى وتم وضعها من خلال الوزارة واختارت الإدارات التعليمية الأسئلة لكل مدرسة، فيما أوضحت المدارس أن الطالب يجيب عن الأسئلة في نفس ورقة الامتحان.

وقد كانت قد بعثت وزارة التربية والتعليم، عديدة إرشادات للمديريات التعليمية، لإعداد امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الرابع للموسم الدراسي 2021-2022م.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *