التخطي إلى المحتوى

تقدم النائب حسن عمار عضو مجلس أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، بطلب للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تكفل إدراج محافظة بورسعيد ضمن المحافظات التي يخصص لها مشروعات إسكان إجتماعي. 

وأكد عمار، خلال اجتماعه بوزير الإسكان، أن محافظة بورسعيد لم تدرج ضمن المحافظات التي تم تخصيص مشروعات إسكان لها منذ عام 2016، مضمونًا أن هناك شبان مستحقين للإسكان يستوجب طرح مشروعات لهم أسوة بباقي أولاد المحافظات الأخرى. 

وأضاف عضو مجلس أعضاء مجلس النواب، أن الطلب الذي تقدم به يأتي في داخل إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تأتي دائمًا في صالح الشبان، مضمونًا أن الرئيس تحدث في منتدي شبان العالم عن الشغل لأجْل القضاء علي الفقر، مشيرًا إلي أن توفير المسكن للشباب يعتبر من أفضَل خطوات القضاء علي الفقر. 

 

وأشار نائب بورسعيد، أن هناك شبان من محافظة بورسعيد يتكبدون فوق طاقتهم من الإيجارات الشهرية للوحدات، ويتعرض الكثير منهم للمشكلات بسبب الإقامة في منزل العائلة، مطالبًا بمشروع عاجل ينقذ الشبان، ويضمن لهم حياة مستقرة. 

 

وشدد “عمار”، علي دوام متابعته لملف تسليم وحدات الإيواء الإجتماعي لمشروعي الـ 3000 و الـ 9000 والإسكان التعاوني، مضمونًا أن هناك إرادة حقيقية لسرعة تسليم الوحدات للشباب، مشيدًا بالتعاون العظيم من الجهات المتعمدة في حل المشكلات التي تواجه شبان بورسعيد، مبينًا أن الكتلة البرلمانية تلتقي على نحو دوري مع الشبان وتعمل علي حل مشاكلهم.

 

اقرأ أيضا 

الهجان»: انتهينا من توصيل المرافق لمشروع الإيواء الاجتماعي بالخانكة 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.