التخطي إلى المحتوى

نظمت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، اليوم، السبت، حملة مكبرة للتصدي لأعمال البناء المخالفة، ورفع جدارة النظافة والإنارة، تحت إشراف اللواء أحمد جودة رئيس الحي.

وأسفرت الحملة، عن وقف أعمال تشييد مخالف بحارة شعبان من شارع إبراهيم الدسوقي بمنطقة عزبة النصر، وتم إزاحة الأعمال في المهد وإبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا 

إزاحة المنشآت المتعارضة مع توسعات الدائري بالبساتين

وتابع رئيس حي البساتين، بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بالحي، رفع نفايات القمامة والأتربة من طريق الأتوستراد، وشارع اللاسلكي والنادي الحديث والنصر.

كما تابع أعمال تركيب أعمدة الانارة بمحور وفق الله الكفراوي، جاء ذلك تشييد على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمساحة الجنوبية، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، وإعلاء كلمة التشريع، والضرب بيد من حديد عكس جميع المخالفين.

كان حي البساتين قد قام بغلق وتشميع مركز خدمة عربات، خلال حملة مكبرة، لإدارته من دون ترخيص بعمارة رقم ٢٠٧ عمارات صقر قريش، وتم التنسيق مع قسم شرطة البساتين وشرطة المرافق بالحي والادارات المتعمدة باستكمال حصر المصانع المرخصة والغير مرخصة بمنطقة المصانع بأرض الإيرانية وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

وفي محيط أعمال النظافة اليومية ورفع نفايات القمامة والأتربة، كان حي البساتين قد واصل حملاته الدورية، حيث تم رفع نفايات القمامة والاتربة من شارع ٢٥٠ خلف مكتبة العدائي وأمام المركز الأوليمبى وشارع ٦ أكتوبر بمنطقة عزبة النصر.

وقد كانت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، قد قامت بأعمال تركيب غطاء بيارة صرف صحي نهاية شارع ٣٠٦ و إصلاح كسر ماسورة مياه أمام عمارة رقم ٨ شارع البساتين العمومى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *