التخطي إلى المحتوى

تعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني، وخصوصا بعد تصدر فيلمي «الجريمة» و«لأجْل زيكو» لائحة إيرادات السينما المصرية.

وعن التوفيق الذي حققه فيلم «لأجْل زيكو» للمخرج بيتر ميمي، الذي تساهم منة شلبي في بطولته كريم محمود عبد العزيز، قالت في لقاء مع برنامج «MBC ترنتدينج»، إنه يُعد من أكثر قربا الأفلام إلى قلبها، مبينة: «أنا بحب الفيلم وهو من أكثر قربا الأفلام إلى قلبي، بالرغم إننا تعبنا أوي إلا أننا اتبسطنا أوي خلال تصويره».

وأكدت أن «أحمد عز» ساعدها في تأدية دورها الذي كان به بعض الصعوبات بالنسبة لها، «الفيلم صعب في رسم الشخصيات وحتى صعب في تصويره، وصعب عليه هو كممثل ومجهد للجهاز العصبي، وبس أنا كنت سعيد بالنتيجة كمشاهدة».

وعن تعاونها مع كريم محمود عبد العزيز، قالت: «كريم أخويا، نعتبر عائلة، أبوه الفنان محمود عبد العزيز هو أبويا الروحي وقدمني للناس في (الساحر)، وواحد من أفضَل الفنانين في الوطن العربي، وبحس إن كريم فيه حته من أبوه».

وعلى المنحى الآخر، عبرت منة شلبي عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز للمرة الثالثة بعد «شبان تيك آوي» و«بدل فاقد»، قائلة: «أحمد عز صديقي جدا وعشرة عمري وبكون سعيدة لأنه بيختار أفلام مهمة وبيتطور من فيلم وفيلم، وهو فعليا نجم هائل في صفاته وطريقة تفكيره، وهو من أكتر الناس اللي بحب اشتغل معاهم».

وتستعد النجمة منة شلبي خلال الفترة المقبلة، للمشارك في سباق الدراما الرمضانية 2022، «بطلوع الروح» بتوقيع المخرجة كاملة أبو ذكري، بجانب مجموعة عظيمة من النجوم.

أقرأ أيضا | تامر عاشور: ألبوم «تيجي نتراهن» يوم 20 يناير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *