التخطي إلى المحتوى

أحيا نجوم الغناء فى الوطن العربى حفلًا عظيمًا ضم إحتفاليات موسم الرياض بالسعودية.

وجاء هذا الحفل تحت شعار «كامل العدد» على أنغام المطرب الإماراتى حسين الجسمى والنجم عاصى الحلانى وملحم زين ومروان خوري وأحمد بتشان على مسرح أبو بكر سالم.

وقدم «الجسمي» خلال الحفل باقة متغايرة من أغانيه الشهيرة التى تغنى بها خلال مشواره الفني الطويل.

وقد كان المطرب الإماراتى حسين الجسمى، قد طرح فى شهر رمضان الماضى 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة فى كلماتها وألحانها وتصويرها بأسلوب المقطع المشهود كليب.

الأغنية الأولى بعنوان «رمضان فى مصر حاجة تانية» لصالح أحد شركات وهى من مفردات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع عظيم من المحبين له متغزلين فى مفردات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات: «حسين الجسمى وجماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك».

والأغنية الثانية بعنوان «سر السعادة» من مفردات الشاعر نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساج وماستر للموزع الموسيقى «توما»، وقد طرح المقطع المشهود كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم «هل هلالك.. أبوظبى دارك» ومن مفردات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلى.

ثم اشعل الحفل الحلانى بمجموعه عظيم من الاغانى وسط حضور عظيم .

وأحيا النجم اللبنانى عاصى الحلانى مؤخرًا، حفل غنائي على هامش إكسبو دبى 2020، وقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه الحديثة ‏والقديمة، حيث دمج بين أغانى الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كل الأجيال التى حضرت ‏الحفل.

من منحى المطرب مروان خورى طرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «أنت كما أنت» على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه ومفردات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

وطرح المطرب اللبناني ملحم زين مؤخرًا أغنية حديثة بعنوان «أمى وضحكتك»، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة المقطع المشهود كليب، والأغنية من مفردات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

ثم اختتم الحفل المطرب المصرى احمد بتشان بمجوعه هائلة من الاغانى الذى اشعل بيها الحفل. 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان احمد بتشان  أغنية  بعنوان «باصين على بكرة» من مفردات حُسن الخولى، وألحان رامى حُسن، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج مشترك بين «نجوم ريكوردز» مع «هاي واي»، وهى آخر أغنية في ألبومه «بعد غيابه» الذى تم طرحه على مدار العام على نحو منفصل.

أقرأ ايضا – إصابة «ياسمين رئيس» بفايروس كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *