التخطي إلى المحتوى

قامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين بأعمال تركيب غطاء بيارة صرف صحي نهاية شارع ٣٠٦ و إصلاح كسر ماسورة مياة أمام عمارة رقم ٨ شارع البساتين العمومي كما تم عمل حملة لرفع وإزالة الإشغالات من شارع الجزائر وشارع ٥٠٠ بالمعادي الحديثة وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي في اطار الدفاع والمقاومة للاشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات  . 

وذلك في داخل إطار توجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمساحة الجنوبية، بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم من أعمال.

وواصل حي دار السلام حملاته المكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم دار السلام لرفع اشغالات المحال التجارية المخالفة والمتعدية على الطريق وشملت الحملة شارع ٩ بحدائق العدائي وشارع عبدالحميد مكي وميدان المطبعة و شارع التوفيق من عزبة خير الله، وتم رفع جميع الاشغالات و المرور بالمقاهي والتحفظ على مجموعه من الشيش واتخاذ الإجراءات اللازمه حيال المخالفين ووضع المضبوطات بمخازن الحي هذا مع الاستمرار بعمل حملات مكثفه دوريه لرفع جدارة الخدمات بنطاق الحي .

اقرأ ايضا نائب محافظ القاهرة: رفع جدارة«بيتشو المعادى» وحل مشكلات  المواطنين

 

وفي سياق متصل قام حي طره بأعمال إزاحة حواجز خرسانية من منتصف الطريق أمام سجن طره وذلك لكثرة شكاوى المواطنين وانتشار النكبات الذي تسبب فيها تواجد هذه الكتل على الطريق وفي محيط خطة الحى في رفع جدارة الشوارع والميادين والنهوض بمنظومة النظافة والتجميل قامت إدارة الحدائق بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بقص الاسوار والاحواض بكورنيش النيل وتجريد طريق الاوتوستراد ورفع تراكمات من منشية المصرى وشارع حنفى الشيخ . 

 

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي العدائي، حملة لرفع اشغالات بشارع ١٠٨ أمام محطة مترو حدائق العدائي وشارع ٩ و ٢٣٣ و شارع دمشق تقاطع شارع ٧٧ وتم رفع اشغالات الكافيهات والمحلات والباعة الجائلين وايداع المضبوطات بمخزن الحي،  كما تم تكثيف حملات النظافه ورفع النفايات بشارع ٧٥ و مصر حلوان الزراعي بالاضافة  الى اصلاح تسرب مياه بشارع ٩ امام مسجد الفتح و اصلاح تسرب مياه من حنفية مطافي بشارع ٧٥ . 

 

وفي محيط أعمال التطوير الذي يقوم بها حي العدائي لإرجاع الوجه الحضاري للحي والارتقاء بالمظهر الجمالي تابعت منال محمود سكرتير حي العدائي والقائم بأعمال رئيس الحي أعمال التطوير بحديقة مدخل العدائي أمام أكاديمية السادات .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *