التخطي إلى المحتوى

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يتفهم احباط الثنائي دوني فان دي بيك ودين هندرسون، معلقًا على موقفه من رحيلهما في يناير الحالي، لعدم حصولهما على فرص كافية للمشاركة.

لعب هندرسون مرتين فقط هذا الموسم ويريد الرحيل بعد خسارة مركزه الأول أمام ديفيد دي خيا.

وتحدث رانجنيك خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة أستون فيلا ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحاته.

المدرب الألماني قال: “أخبرت هندرسون أنني أرغب في بقائه لأنه حارس مرمى رائع في التمرينات البارحة، قام بتصديين رائعين”.

وأضاف رانجنيك: “يمكنني أن أفهم تمامًا أنه يرغب في اللعب، أود حقًا ضمه كواحد من أفضل ثلاثة حراس مرمى”.

واصل مدرب مانشستر يونايتد: “إنه في سن يلزم أن تلعب فيه بانتظام، لكننا في ثلاث مسابقات، يمكنني أن أتفهم رغبته في الحصول على وقت لعب منتظم وأن يكون رقم 1 في أي مكان آخر في الدوري الإنجليزي الفاخر”.

اقرأ أيضًا.. ديبالا يضع مانشستر يونايتد وتوتنهام في حالة تأهب

واصل فان دي بيك لعب دور جزئي تحت قيادة المدير المؤقت لمانشستر يونايتد بعد أن حصل على فرص مقيدة من قبل أولي جونار سولشاير، ولا يزال قلقًا بشأن مكانه في الفريق قبل كأس العالم هذا العام.

وعلّق رانجنيك: “إنه نفس الموقف كما هو الوضع مع دين، أنا سعيد لوجوده في الفريق، لقد شارك في مواجهة أستون فيلا (في كأس التحالف الإنجليزي يوم الإثنين) وقدم أداءً جيدًا، إنه يؤدي دائمًا بمستوى مرتفعٍ في التمرينات”.

وأكد: “تحدثت معه بعد التمرين قبل أسبوعين ونصحته بالبقاء حتى نهاية الموسم، بالطبع مع اقتراب كأس العالم في الشتاء، يرغب في اللعب، أخبره لويس فان جال (مدرب هولندا) أنه لكي يكون لاعبًا في التشكيل، يلزم أن يلعب لفريقه”.

وأتم رانجنيك: “يمكنني أن أفهم تمامًا رغبته في اللعب ولكن، من جهة أخرى، لدينا الكثير من المسابقة في فريقنا في تلك المراكز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *