التخطي إلى المحتوى

أعلن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، عن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وحقيقة طلبه الحصول على 12 مليون جنيه مقابل تجديد عقده مثل محمد الشناوي.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”:  “يتبقى في عقدي موسم ونصف، أسمع كثيرا شائعات عن رفضي التجديد، الفريق الأحمر أبلغني منذ بداية الموسم بشأن التجديد ورحبت ولكن لم يفتح أحد معي الملف مرة أخرى”.

وأوضح: “نادي في تركيا تواصل مع وكيلي وأخي، وأخبرت الأخير أن أي عرض لا بد أن يكون عن طريق الفريق الأحمر”.

وأكمل: “وجاء لي عرض من الحزم السعودي عن طريق نادر شوقي وأخي، وقد كان نفس ردي أن يتواصلوا مع النادي، وأنا لا أتدخل في هذا الأمر”.

وعن حقيقة طلبه 12 مليون جنيه مقابل التجديد مثل محمد الشناوي؟ قال: “تواصلت مع الإدارة وسألتهم عن رأيهم في العروض المقدمة، فأكدوا لي أنهم سيرفضون العروض وأنا سأبقى ولن أرحل، هذا الحديث حصل في شهر 9 الماضي”.

وأضاف: “ومنذ هذا التاريخ لم يتم فتح هذا الملف، ولم أطلب المساواة مع أعلى لاعب في الفريق الأحمر”.

وعن مباراة الإسماعيلي القادمة، قال: “لأن موسيماني المدير الفني للأهلي، يرغب في أن يريح اللاعبين ويجرب الشبان، ويصعد أكثر من لاعب”.

طالع أيضًا.. الفريق الأحمر يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وتابع: “بنسبة هائلة لن ألعب مباراة الإسماعيلي القادمة، لأنه قال لنا إن الفترة القادمة سيعتمد على اللاعبين الشبان”.

وتطرق للتحدث عن محمود كهربا المعار إلى نادي هاتاي التركي: “هو من المقربين لي وشهادتي فيه مجروحة، هو لاعب هائل، لا أستطيع أن أجزم إن كان ظُلم أم لا، هي وجهة نظر مدرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *