التخطي إلى المحتوى

حذرت الفنانة يسرا اللوزي، من صفحة مجهولة تنتحل اسمها وشخصيتها على منصات التعارف الإجتماعي، مشيرة حتّى تلك الصفحة تقوم بممارسات غير شرعية مستغلة إسمها وصورتها الشخصية.

وأكد أن تلك الصفحة المزيفة تستهدف جمع الأموال والتبرعات من الحشد، مشددة على إنها ليست لها أي حسابات على موقع التوصل الإجتماعي «الفيسبوك» إلا صفحتها الموثقة، وأنها لم تطالب أحدًا بالتبرع، مشيرة إلى أنها ليست مسئولة عن أى تصرفات غير قانونية تصدر عن صفحات تنتحل شخصيتها.

ونشرت يسرا، عبر صفحتها الرسمية الموثقة على الفيسبوك، صورة من الصفحة المجهولة، صحبتها بتعليق: «برجاء الإبلاغ عن هذه الصفحة وعدم التبرع عشان ده نصب واحتيال.. ليس عند أى صفحات أخرى على الفيسبوك ولم أطالب بأى تبرعات ولست مسئولة عن أى تصرفات غير قانونية قد تصدر عن صفحات تنتحل شخصيتى، شكراً للجميع».

وتعيش يسرا اللوزي، حالة من الحزن منذ وفاتها أبوها المخرج المسرحى العظيم محمود اللوزى، أستاذ الإخراج فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الذى رحل يوم 15 نوفمبر الماضى.

من جهة أخرى، تساهم يسرا اللوزى فى فيلم “ليلة العيد”، الذى يضم نخبة من النجوم منهم الفنانة العظيمة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *