التخطي إلى المحتوى

قررت الجهة القائمة على إنتاج فيلم «حامل اللقب»، للنجم هشام ماجد والفنانة دينا الشربيني، عرض الفيلم فى جميع دور العرض بعد أسبوعين، حيث يواصل مخرج الشغل هشام فتحى وضع اللمسات الختامية لمونتاج ومكساج الفيلم استعدادًا للعرض.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية «لاعب كرة قدم»، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية قرينته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلال أحداث الفيلم، بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد وتتوالى الأحداث بينهما.

ويساهم هشام ماجد ودينا الشربيني في مسابقة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، منهم: «أحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت»، بالإضافة إلى ظهور الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق كضيف شرف داخل أحداث الفيلم، ويدور الشغل في داخل إطار كوميدى، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

يذكر أن المخرج هشام فتحى جمع هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام قبل ذلك في مسلسل “خلصانة بشياكة”، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته أحمد مكى وشيكو وبيومى فؤاد ونسرين أمين وملك قورة وأوس أوس وويزو وانتصار وعدد آخر من الفنانين.

أقرا ايضا – ننشر آخر تصريحات منة شلبي عن أحدث أعمالها في السينما والدراما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *