التخطي إلى المحتوى

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من التقلبات الجوية اليوم، تتمثل في انخفاض درجات السخونة بمعدل 2 درجة لـ 3 درجات مئوية، وتسقط الأمطار ونشاط للرياح.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، والمذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، أن درجات السخونة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى اليوم، تسجل 16 درجة مئوية، و درجة السخونة الصغرى تسجل 10 درجات مئوية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حتّى طقس اليوم مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، خلال ساعات النهار، وطقس شديد البرودة في الساعات المتأخرة يسجل أدنى من 5 درجات مئوية على مناطق وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، أن هناك توقعات باستمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها فرص لسقوط الأمطار على مدن البحر المتوسط، وشمال الدلتا، ومن المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح يؤدي الإحساس ببرودة الطقس، ويعوق أعمال الإبحار بالسفن بالبحر المتوسط.

وتابعت منار غانم، أن هناك استمرارا في انخفاض درجات السخونة وحتى منتصف الأسبوع القادم، ناصحة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والابتعاد عن أعمدة الإنارة، والقيادة على الطرق بهدوء ومتابعة تقارير النشرة الجوية.

إقرا ايضا
الأرصاد: أجواء شتوية مستقرة اليوم.. وهطول أمطار على بعض المناطق| فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *