التخطي إلى المحتوى

قالت الدكتورة هند خيري عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شبان العالم ومنسق المحور السياسي بمحتوى المنتدى، إن المنتدى يناقش القضايا التي يفكر فيها الشبان بشأن العالم، مثل ندرة المياه ودور الشبان في حق حماية الأجيال القادمة في استعمال المياه، لافتةً حتّى نسخة هذا العام لها طبيعة خاصة جدا، وقد كانت القضايا مميزة عن قضايا النسخ السابقة.

وأضافت خيري، خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن نسخة هذا العام شهد مشاركة أكثر من 75 وفدا أجنبيا على نحو حضوري، كما جرى تخصيص المشاركة الافتراضية حيث بعث بعض المشاركين كلماتهم عبر المقطع المشهود.

وتابعت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شبان العالم، أن التقنيين الشبان هم من قاموا على تنظيم كل ما يتعلق بالمنتدى وبخاصة المداخلات الافتراضية، وواجهوا بعض التحديات مثل اختلاف التوقيت بين مصر وبعض الدول، كما أن عدد المتحدثين في بعض الجلسات كان هائلًا، ورغم ذلك تمت إدارة الوقت بكفاءة عالية للغاية.

اقرأ أيضاً| ممثل المعهد الوطني بكوريا الجنوبية: اجعلوا شعب مصر نصب أعينكم

وأشارت، إلى تقليل أعداد الحضور نتيجة لتداعيات جائحة كورونا، كما حرصت الدولة المصرية على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، رغم صعوبة الظرف الدولي، حيث حققت النسخة الحالية من المنتدى نجاحا كبيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.