التخطي إلى المحتوى

احتفل الفنان هشام ماجد بعيد ميلاد قرينته من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه المخصص، وكتب معلقا: عيد ميلادك فالكورونا أحلى عيد ميلاد كل سنة وأنتي طيبة يا نابلسي.

وأعلن هشام عن انتهاء تصوير فيلم حامل اللقب ونشر الفنان هشام ماجد صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربينى والفنان محمد سلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وعلق هشام ماجد على الصورة: “فركش “حامل اللقب” وقريبا بالسينمات بإذن الله”

وتلقى هشام ماجد، عددا من التعليقات وخصوصا من صديقة شيكو الذى هنأه على تجربته الحديثة وقال له: “كسر الدنيا يا شوما”.

يساهم إلى منحى هشام ماجد في فيلم «حامل اللقب»، النجمة دينا الشربيني والفنان محمد سلام، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي. 

تدور أحداث الفيلم في داخل إطار كوميدي يناقش عددًا من القضايا التي تهم المجتمع المصري، ومن المفترض أن تبدأ المؤسسة المنتجة في التعاقد مع باقي أبطال الشغل خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم يبدأ تصوير الفيلم بعد.

ويخوض هشام ماجد بفيلم «حامل اللقب» المسابقة الرياضية المطلقة لأول مرة، وذلك بعد أن تعاون مع شيكو في العديد من الأعمال على مدار الأربعة سنوات الماضية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان  هشام ماجد مسلسل «اللعبة» الجزء الثاني، ويساهم في بطولته مى كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وأوتاكا وسامى مغاورى، كما انضمت النجمة رانيا يوسف وحسام داغر للموسم الثانى، والمسلسل من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، وإخراج معتز التونى.

ولد الفنان الكوميدي هشام ماجد في 26 أبريل 1980، حيت إنه التحق بكلية الهندسة، وتخرج فى جامعة القاهرة، وخلال دراسته بالجامعة قام بتكوين فرقة عرفت باسم “تمر هندي للإنتاج الفني”، وقدموا أفلاما سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان من أبرزها نجاحا فيلم “رجال لا تعرف المستحيل” ليستمر في الشغل والنجا بعد ذلك مع “شيكو” و”أحمد فهمي” في مجموعة من الأعمال الفنية.

وقدم بعد فيلم “ورقة شفرة” عددا من الاعمال التي حققت نسبة عالية من التوفيق، من ضمنها “سمير وشهير وبهير” و”بنات العم” و”الحرب الدولية الثالثة”، وأيضا قام بتقديم مسلسل اللعبة، وهو مسلسل كوميدي برع في تقديم دور مازو، وحقق المسلسل نسبة فوز عالية في ٢٠٢٠، بالإضافة إلى فيلم “ديدو”، ومسلسل “بدل الحدوتة ثلاتة”، الذي كان يقوم فيه بدور “جيمي”، وتم عرضه عام ٢٠١٩، وفيلم “قلب أمه” الذي قام فيه بدور “يونس” وتم عرضه عام ٢٠١٨، “وخلصانة بشياكة”، الذي قدمه عام ٢٠١٧، وقام فيه بدور مميز وهو “نوح”، وفيلم “حملة فريزر”، “وحسن وبقلظ”، “ونيلي وشريهان”، و”الفرنجة”، “ولهفة”، “والحرب الدولية التالتة”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *