التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة مديحة حمدي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد انتشار مجموعة من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت مديرة أعمالها في تصريحات لـ”بوابة أخبار اليوم” إن مديحة حمدي تقاسي من همدان في الجسد وكحة متواصلة.

اقرأ أيضا – مديحة حمدي تبدو وسط الزوابع في «لا تطفئ الشمس‬»

وأكدت أن حالتها مستقرة وستعالج في البيت ولا حاجة لنقلها للمستشفى كونها تعالج مع طبيب مختص في البيت استنادا لبروتوكول كورونا للعزل المنزلي.

وكشفت الفنانة مديحة حمدي، الأيام الماضية تفاصيل عودتها مرة أخرى للفن والتمثيل بعد اعتزال دام لفترة 8 سنوات، وذلك من خلال برنامج “بنت البلد” على قناة صدى البلد، والذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

وقالت مديحة حمدي إنه معروض عليها عمل على المسرح يتحدث عن ثورة 1919، وأعمال أخرى في شهر رمضان، مضمونة أن ما يناسبها هي الأمسيات الدينية، وقدمتها من قبل مع احمد الكحلاوي وقد كانت من تأليف سراج الدين عبدالقادر وإخراج وتلحين وأداء أحمد الكحلاوي.

وكشفت الفنانة مديحة حمدى عن ذكرياتها مع هزة أرضية 1992، حيث أكدت في تصريحات صحفية؛ أنها عند حدوث الهزة الأرضية كانت في منزلها، الا أنها قررت النزول إلى الشارع مسرعة، وتذكرت على باب الشقة أنها لم ترتد الطرحة فعادت مسرعة.

وأضافت مديحة حمدي: “حرصت بعد ما حدث بساعات على القيام بالدور المجتمعي الذى كنت بدأته منذ عام 1991، لذا قمت بالنزول إلى الأماكن المتضررة من هذا الحدث الأليم، وحاولنا على قدر الاستطاعة مساعدة من تضررت منازلهم من الهزة الأرضية ونجحنا في ذلك”. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.