التخطي إلى المحتوى

 حرص النائب أحمد فتحي، عضو مجلس أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شبان الأحزاب والسياسيين ووكيل لجنة التضامن الاجتماعي، بزيارة جناح وزارة الهجرة بمنتدى شبان العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ.

وأشاد فتحي، خلال الزيارة، بالمجهود العظيم التي تقوم به وزارة الهجرة في التواصل مع المصريين في الخارج بكافة الآليات، كما أشاد  أيضا بالشباب المتعلمين في الخارج ونتائج المبادرات التي من شأنها ربط المصريين في الخارج بوطنهم الأم.

وأكد عضو مجلس أعضاء مجلس النواب، علي ضرورة الدور التي تقوم به وزارة الهجرة في زيادة الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية بالأخذ في الإعتبار المبادرة الرئاسية «مراكب النجاة» وهو ما نهدف إليه في ظل الجمهورية الحديثة.

ويضم معرض وزارة الهجرة والمقام على هامش منتدى شبان العالم، كتيباً يحتوي على ما تم إنجازه في كل ملف من الخمسة ملفات، يستطيع الزائر للمعرض الحصول على نسخته المخصصة للاطلاع على ما تحقق، وفيما يتعلق بالمبادرة الرئاسية “مراكب النجاة”، فقد أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الختامية لمنتدى شبان العالم في ديسمبر 2019، وجاء تكليفه لوزارة الهجرة بالتنسيق مع الجهات المتعمدة لتنشيط هذه المبادرة المتعمدة بالتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

اقرأ أيضا| السيدة انتصار السيسى: سعدت بما شاهدته من عروض مبهرة على مسرح شبان العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *