التخطي إلى المحتوى

أكد عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن القيادة السياسية منذ الوهلة الأولى حرصت على الإنصات إلى الشبان وآرائهم لبناء جسور الثقة والتواصل معهم، وتحولت المنتديات الشبابية لفكرة دولية بدأت من الأراضي المصرية.

وأضاف عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، فى تصريحات خاصة لــ”بوابة أخبار اليوم”، أن شبان العالم يجتمع فى المنتدى لتبادل الخبرات والتجارب والثقافات، لافتاً حتّى المنتدى يناقش ملفات مهمة وهي الرعاية الصحية للعالم ما بعد جائحة كورونا، وقضية الطاقة، بالإضافة إلى نقاش ريادة الأعمال، والفرص المتاحة للشباب فى سوق الشغل عالمياً بعد الجائحة، مؤكداً أن المنتدى فرصة جيدة لتبادل الآراء والأفكار بين جميع ثقافات العالم.

وانطلقت أحداث النسخة الرابعة من منتدى شبان العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تتوجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شبان العالم الذى يعقد خلال الفترة 10 – 13 يناير القائم.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي: واجهنا الفقر بتأسيس أكثر من 300 ألف وحدة سكنية

ويرجع المنتدى هذا العام بعد إرجاء نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددا بين شبان مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق الإنماء على كافة المستويات.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية دولية أكدت أن مصر نقطة تلاقى الحضارات لأجْل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية فى ظل جائحة كورونا التى تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتكون في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية المخصصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات ليس لها مثيل في السابق بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا خاصةً المتحور الحديث “أوميكرون”، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات السخونة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع المأكولات والمشروبات على الحضور، كما تتميز كل الأبواب المخصصة بقاعات وجلسات ووسائل الانتقال بالمنتدى بأنها ذاتية التعقيم، حيث تمنع هذه التقنية انتقال العدوى فى حالة ظهور حالات إصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *