التخطي إلى المحتوى

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الفريق الأحمر، عن معاناة بعض لاعبي الفريق من مظاهر واقترانات البرد خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت.

وقد كان الفريق الأحمر قد استأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لبطولة كأس الرابطة المصرية التي يستهلها بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل.

طالع | فيديو | الفريق الأحمر يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في كأس الرابطة

وقال أبو عبلة خلال تصريحات عبر موقع الفريق الأحمر الرسمي، إنه بعد الرجوع إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي؛ تقرر عطاء مجموعة من لاعبي الفريق راحة سلبية من التمرينات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض مظاهر واقترانات البرد.

وأضاف: “عددًا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض مظاهر واقترانات البرد عليهم”.

وتابع: “اللاعبين الذين ظهرت عليهم مظاهر واقترانات البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارجه، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التمرينات المقبلة”.

وشدد طبيب الفريق على أن الفريق الأحمر يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل، لمواجهة فيروس كورونا الذي تشعبت وتوسّع بشدة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية حديثة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم السبت،؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *