التخطي إلى المحتوى

قالت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شبان العالم، إن إدارة المنتدى ستعلن تفاصيل أكثر عن الأسماء المشاركة في النسخة الرابعة من المنتدى، مع اقتراب يوم 10 يناير، أول أيام المنتدى هذا العام. 

وأضافت المتحدث باسم منتدى شبان العالم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة «الأولى»، أنّ جائحة كورونا على أثرت على نواحي كافة، وهكذا فإن المنتدى سيناقش عالم ما بعد الجائحة وكيفية تطويره والتعامل معه، وجرى تحديد مجموعات مختلفة سوف يتم مناقشتها مثل الطاقة والتغيرات المناخية والمبادرات التنموية والأمن الغذائي واستدامة الموارد المائية وريادة الأعمال ودور التقنية. 

وتابعت المتحدث باسم منتدى شبان العالم، أنّ تطبيق المنتدى يحمل اسمه، وسيتيح الأجندة المخصصة بالمنتدى والجلسات وورش الشغل عنها ومتحدثي كل جلسة، ولن يكون متاحا لحضور المنتدى فقط، لكنه سيتاح للجميع، لِكي طرح أسئلتهم ومناقشتها خلال الجلسات.

ولفتت سارة بدر، حتّى المنتدى هو منصة حوارية وليس جهة تنفيذية، ورغم ذلك عمل على تطبيق بعض التوصيات الصادرة عن النسخ السابقة بأسلوب أو بأخرى ضمن فاعليات المساحة مثل مساحة ريادة الأعمال لتوفير فرص للشباب لِكي اللقاء مع رواد الأعمال ومناقشة أفكارهم وخلق فرص استثمارية مختلفة، بالإضافة إلى مسرح شبان العالم.

إقرا ايضا| «الأخبار» تنشر جدول مواقيت الجلسات والمتحدثين خلال منتدى شبان العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.