التخطي إلى المحتوى

على نحو متسارع ومخيف، ضرب فيروس كورونا الوسط الفني والإعلامي خلال الـ72 الماضي، ولم يسلم 8 مشهورين من هذا الوباء.

 

عمرو أديب والميس لحديدي

 أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن إصابته وقرينته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا المستجد، الخميس.

ونشر أديب، من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” وكتب: “أنا ولميس عندنا كورونا.. الشكر لله المظاهر والاقترانات بسيطة وخفيفة.. فاصل قصير ونواصل ارجوكم ادعوا معنا”.
 

 

مها الضئيل

أعلنت الإعلامية مها الضئيل، زوجة الفنان أحمد السقا عن إصابتها بفيروس كورونا.

كتبت مها الضئيل تعليقا عند السيناريست تامر حبيب وذلك عبر منشوره الذي أعلن فيه إصابته هو الآخر بالفيروس لتقول أنها أيضا أصيبت بالفيروس.

وقد كانت مها الضئيل، قد أعلنت في وقت أسبق عن معاناتها من مرض مناعي عنيف، قبل حوالي 10 سنوات، تسبب في تأثير سلبي هائل على حياتها وسلامتها.

وأوضحت مها الضئيل أنه تم تشخصيها بالخطأ داخل مصر على أنها مريضة “كانسر”، إلا أن بعد السفر إلى انجلترا أكد لها الأطباء أنها تقاسي من مرض مناعي عنيف جدا نتيجة الضغط النفسي.

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

أصيب الفنان أحمد فهمي وقرينته الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد، الإثنين الماضي.

وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انا وأحمد غير سلبي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”.

ويعد ذلك المرة الثانية التي تصاب فيها هنا الزاهد بفيروس كورونا، حيث أصيبت في مارس الماضي بالفيروس، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، عندما كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة طبية وأتت نتيجتها موجبَة.

 

تامر حبيب

 

أعلن السيناريست تامر حبيب، إصابته بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، الخميس، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالفيروس، معربا عن رضاه الكامل بقضاء الله وقدره، وكتب حبيب، عبر حسابه على انستجرام: “إيجابى كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل”.
 

محمد كيلانى وأيمن سلامة

وفى لائحة المشهورين أيضًا، إشعار علني المطرب محمد كيلانى، والسيناريست أيمن سلامة، إصابتهما بكورونا، خلال اليومين الماضيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *