التخطي إلى المحتوى


01:30 م


الجمعة 07 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائياً بمسرح حديقة اليوبيل، على هامش أحداث إكسبو دبي 2020، ليشعل بالحفل حماس الحشد بأغانيه.

وقدم الحلاني، باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية برفقة فرقته الموسيقية، وبدأ الحفل بأغنية “بحبك وبغار” ثم تنقّل بين أغنياته القديمة والحديثة، والتي واكبت مسيرته الفنية الطويلة.

ودعا “الحلاني” خلال الحفل، ولده المولود إلى خشبة المسرح، وقدم معه على نحو “دويتو” موال وأغنية “منين الله بعتلي ياك” ثم طلب الحشد منه أن يقدم معه أغنية أخرى، فغنا معا أغنية “يا طيور بالعالي”.

وأعرب عاصي الحلاني، في تصريحات صحفية، عن فخره وسعادته بأن يساهم بإحياء حفل في هذا الحدث الدولي الأبرز، وأن يقف على خشبة مسرح اليوبيل الضخم، مضيفا: “شكرا لدولة الإمارات (منارة الفن)، وشكرا لدبي وللقائمين على (إكسبو 2020 دبي) الذين يهتمون بأدق التفاصيل لتطبيق سلسلة من أفضَل الفعاليات الفنية التي يساهم في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم، متمنيا أن تبقى دولة الإمارات دائماً وطن الفرح والسلام والتطوّر والإبهار.

جدير بالذكر أن عاصي الحلاني فقد مؤخرا أخته حياة الحلاني، التي توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك وفق تقارير إعلامية لبنانية، وتم تشييع جنازتها ودفنها في أضرحة عائلتها بقرية الحلانية في البقاع، وسط حضور العائلة والأقارب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *