التخطي إلى المحتوى

قبل إجابات ليلة عيد الميلاد كان خالد يجلس مع أصدقائه محمد ومروان ومريم.. قال خالد: مساء الغد سوف يذهب صديقنا مينا إلى الكنيسة مع عائلته ليحتفل بعيد الميلاد المجيد.. يلزم علينا أن نشاركه فرحته ونهنئه بعيدهم كما يهنئنا فى أعيادنا.. قال محمد: هذه فكرة جيدة، وأضاف مروان: يلزم أن ندخل الفرح والسعادة على صديقنا مينا ونشاركه فرحة العيد..

وقالت مريم: فكرة جميلة وممكن أن تكون أجمل إذا أحضر كل منا عطية بسيطة مع باقة من الزهور وذهبنا معا وانتظرنا مينا أمام الكنيسة لنقدم له المنح، رد محمد بإعجاب: فكرة رائعة يا مريم، هيا بنا نشترى المنح والزهور لنعد لمينا مفاجأة سعيدة، وفى المساء احضر الأصحاب المنح وذهبوا معا إلى الكنيسة ووقفوا ينتظرون قدوم مينا وعائلته للاحتفال، وعندما حضر وجد أصدقاءه أمام الكنيسة فى انتظاره مبتسمين فقدموا له المنح وهنأوه هو وعائلته بالعيد.. فرح مينا كثيرا وشكر أصدقاءه وقال: هذا العام العيد أجمل لأنه مع أصدقائى الرائعين.. ورددوا معا سوف نبقى أصدقاء للأبد.

لديهم القدرة باختلاف

صديقنا عمر حمادة عمره 6سنوات من ذوى الهمم، عمر ولد كفيفا وعائلته اكتشفت أن صوته جميل من 3 سنوات بدأ يحفظ القرآن الكريم وعن حبه للغناء يقول عمر كنت وأنا عمرى 3 سنوات أحفظ الأغانى التى اسمعها واردها وأسرتى لاحظت أن صوتى جميل فأمى أخذتنى  إلى دار الأوبرا المصرية فرقة كورال الأطفال ذوى الهمم وهناك تم تدريبى على الغناء وتنبأوا بموهبتى واذهب إلى مدرسة طه حسين لغير المبصرين فى الصباح وفى المساء اذهب إلى الأوبرا.

وعن مشاركته فى حفل «لديهم القدرة باختلاف» قال عمر كنت سعيدا جدا عندما تم ترشيحى للمشاركة فى الحفل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والمخرج هشام حُسن قام بتدريبى على أغنية «شكرا مش كفاية» وكنت سعيدا بأنى أغنى فى حفل هائل والرئيس يحتفل بينا وقولت له بحبك قوى يا ريس لأنه يهتم بينا وقمت بالغناء أيضا بعد الحفل فى الكلية الحربية وكلية الشرطة والكلية البحرية الجميع احتفل بينا هذا العام وعن أحلامه أضاف عمر أحب ان أصبح ملحن ومطرب شهير لأنى أحب الغناء والموسيقى جدا جدا.

إقرأ أيضاً | حدوتة| عيد الطفولة

سجل أجمل لحظاتك وابعت صورتك

شاركنا حلمك

صديقى زياد محمد موسى 14سنة من هواياته القراءة والموسيقى والرسم، زياد قام برسم عشرات الشخصيات الكرتونية والعديد من الشخصيات العامة وبيحلم يكون رسام ناجح ومهندس بترول.

يلا نغني

دق الأجراس

حلوة الأعياد بتطير بينا
أهل وأصحاب مع بعضينا
الكل سعيد وبلبْس حديث
نتبادل أجمل تهانينا
فرحه بتتعاد مع كل ميعاد
وشموع تتقاد على أغانينا
عيد الميلاد دق الأجراس
بيقول للدنيا وكل الناس
الحب ما بينّا تملّى أساس
وبلادنا كتير غالية علينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *