التخطي إلى المحتوى

 

أكد إيهاب عبد الواحد، ملحن أغنية الغزالة رايقة، أن الكلام الذ يتم تداوله عن سرقة لحن أغنية الغزالة رايقة من أغنية روسية كلام خاطئ، قائلا: “سمعت الاغنية الروسية اللي تتشابه من بعيد مع الأغنية وسرقة الأغنية خاطئ وأنا تاريخي كله يشهد علي أنى مش بتاع سرقات والموضوع لا يستحق كل هذا الخلاف”.

إقرأ أيضا – مغني «الغزالة رايقة»: نفسي أغني مع تامر حسني وأمثل مع أحمد حلمي

وأوضح الملحن ايهاب عبد الواحد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه من الممكن أن يقع توارد خواطر خلال تلحين الأغاني ولكن لا يوجد سرقة أو حتى اقتباس، معبرا عن استياءه قائلا: “هو احنا بندور على الحاجات الوحشة ونمسك فيها والتشابه بين أغنيتنا والاغنية الروسية بسيط جدا ووارد الحدوث”.

وعن رأيه في الطفل محمد أسامة، رد قائلا: “أنا لم اكتشف الطفل محمد أسامة واكتشفته الشاعرة منه عدلي القيعي، وصوت محمد أسامة محتاج ادارة وهو فى مرحلة البلوغ وهيجي فى مرحلة معينة يجب أن يتمنع من الغناء حتى ينضج ونحافظ على صوته ويبقى صوت مصري يفيدنا كلنا وهو فنان حقيقي”.

واقتربت الأغنية الإعلانية لفيلم “لِكي زيكو” بصوت الفنانين كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة، من 9 ملايين مشاهدة.

أغنية “الغزالة رايقة” من مفردات الشاعرة منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.ومن المقرر طرح فيلم “لِكي زيكو” في دور العرض السينمائية بجميع السينمات يوم الأربعاء المقبل.

وتجسد الفنانة منة شلبي، دور فتاة من مساحة شعبية، وتدور بينها وبين أبطال الشغل الكثير من الأحداث والمغامرات.

وقد كان قد أكد الطفل محمد أسامة، مغني أغنية “الغزالة رايقة” في فيلم “لِكي زيكو” التي تصدرت تريند “يوتيوب” خلال الأيام الماضية، سعادته من التوفيق الذى حققه الأغنية، قائلا: “لم أكن أتوقع فوز أغنية الغزالة رايقة بهذه الصورة العظيمة وسعدت جدا بذلك ونفسي أغني مع تامر حسني، وأمثل مع أحمد حلمي”.

وأشار الطفل محمد أسامة، خلال حوار ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”، حتّى أول شخص اكتشف صوته كان مدرسة العربي في المدرسة، وبعد فوز الأغنية احتشد حوله زملاؤه في المدرسة، مضيفا: “غنيت في مسابقات وفرحت جدا بالأغنية وكل شويه أصحابي يغنوا معايا الأغنية”.

وقال إنه في الوقت الحاليّ لا يعمل في شيء حديث بعد أغنية “الغزالة رايقة” في فيلم “لِكي زيكو”، معبرا عن حبه للمطرب العظيم محمد عبد المطلب وترديده باستمرار لأغنية ساكن في حي السيدة، وأنه في الوقت الحاليّ يدرس في الأوبرا لتعليم فنون الغناء.

أغنية “الغزالة رايقة” من فيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز “لِكي زيكو”، وهي من مفردات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

فيلم “لِكي زيكو” مسابقة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، بجانب ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.