التخطي إلى المحتوى

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بفيديو حديث عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في المقطع المشهود الذي يعد أول ظهور له بعد انفصاله عن قرينته ندى الكامل وهو يرقص على أغنية “الغزالة رايقة”.

نرشح لك – الثانية استمرت شهرين فقط.. ندى الكامل الزيجة السادسة في حياة أحمد الفيشاوي

وعلق الفيشاوي على المقطع المشهود قائلا: “استنوا فيلم لأجْل زيكو يوم 5 يناير في مختلف دور العرض والطبلة دي لأ دا قلبي”.

وبعد 4 أعوام من الزواج المفعم بالرومانسية المفرطة التى ظهرت فى العديد من المناسبات والمهرجانات وعلى السجاد الأحمر قرر أحمد الفيشاوى وقرينته ندى كامل الانفصال.

وهو ما أعلنته عبر أحد منصات التعارف الاجتماعى مضمونة أنها حصلت على حقوقها كاملة وأن قرينها كان خير سند لها كما كانت هى الأخرى مضحية فى العديد من الجوانب متمنية له التوفيق فى حياته الشخصية والعملية إلا أن مصدرًا مقربًا أكد أن السبب فى فسخ العلاقة الزوجية هو خضوعها للتعنيف بأشكال مختلفة وهو لم تستطع تحمله وطلبت الانفصال فى هدوء وهو ما وافق عليه الفيشاوى وقام بإعطائها حقوقها للابتعاد عن المشكلات وهذا هو السبب الذى دفعها بالمطالبة بعدم التدخل فى حياتهما الشخصية..

يذكر أن الفيشاوى قد تزوج 5 مرات من زوجات صاحبات جنسيات مختلفة ولديه طفل وطفلة يعيشان خارج مصر.

وكشفت نادية الكامل انفصالها عن الفيشاوي من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: «من امرأه قلبها هلك وانطفئ اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرون الشهر الحالي…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال».

وأضافت: «لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا..».

وطالبت الحشد بعدم الخوض في هذا الموضوع مرة أخرى قائلة: «والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الان سعيد من غيري ولست تعيس …واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيده…».

واعترفت بنيلها كل حقوقها الشرعية قائلة: «ولكن…وإحقاقا للحق… لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعيه بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر …سوف احبك دائما يا صديقي واتمني ان تكمل ما بدأناه معا..وان تولي انتباهها لنفسك كثيرا..لقد كنت امانه ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تقاسي.. لقد حافظت عليها».

وتابعت: «اللهم فرحه لا حزن بعدها…اللهم ابدل خوفي طمأنينه …وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في دنياي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.. شكرا لدعمكم». 

 

وتجاهل أحمد الفيشاوي التعليق على نبأ انفصاله من نادية الكامل، حيث لم يعلق على الأمر، بل اكتفى بنشر مجموعة صور له أثناء تمريناته مع أصدقائه.

وغابت الكامل عن العرض المخصص لفيلم ريتسا، وهو من مسابقة أحمد الفيشاوي، بينما حضرت الفنانة سمية الألفي كنوع من العون لولدها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.