التخطي إلى المحتوى

اعترف المدرب الإسباني إيمانول الجواسيل، المدير الفني لنادي ريال سوسيداد، بأفضلية فريق برشلونة على فريقه في مباراتهما بالليجا، مُشيرًا إلى أن النادي الكتالوني قادر على فعل أشياء جيدة بدون هدافه التاريخي ليونيل ميسي.

ريال سوسيداد تلقى خسارة من برشلونة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب “كامب نو”، بالجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

 

وقال الجواسيل عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن لم نجرؤ على اللعب كما نفعل عادةٍ، لم نتمكن من الضغط على برشلونة، وحاولنا مجاراتهم ولكنهم كانوا أفضل، وخاصة في الشوط الأول”.

وأضاف: “مع التغييرات وفي الشوط الثاني رأيت الفريق الذي أرغب دائمًا في رؤيته، كنا واثقين، تسجيل هدفين بعد تقدمهم بثلاثة أهداف لم يكن أمرًا سهلًا”.

وواصل: “ما حدث في هذه المباراة سوف يُساعدنا كثيرًا في ما هو قادم، من الصعب للغاية تحقيق الفوز هُنا، لقد رأينا يوفنتوس تلقى هُنا خسارة بثلاثة أهداف”.

وتطرق للحديث عن جولين لوبيت صاحب الـ20 عامًا ،والذي شارك كبديل وسجّل هدفًا، وقال: “أنا سعيد من أجل هدفه، هذا العام سيكون مهمًا للاعبين الشباب”.

اقرأ أيضًا.. برايثوايت يحقق إنجازًا تاريخيًا وبرشلونة يكرر حدثًا غائبًا مُنذ 4 سنوات بعد الفوز على ريال سوسيداد

وأكمل: “لاعبو الفريق الأول يعرفون بالفعل أن بعض اللاعبين الشباب سيحصلون على فرصة، إنهم يقومون بعمل كبير، وأنا سعيد للغاية ما يقدمه الأطفال هُنا”.

وعن مواجهة برشلونة بدون ليونيل ميسي: “لقد قلت ذلك من قبل، مع ميسي أو بدونه، هم جيدون، لقد ضغطوا بـ 10 لاعبين، لديهم فريق رائع، هذه هي الطريقة التي يجب أن يلعبوا بها، إذا فعلوا ما فعلوه اليوم على المستوى الدفاعي، فسيكونون قريبين من الفوز بالليجا”.

وأتبع: “برشلونة لا يزال قويًا، لديهم دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جريزمان، برايثوايت، وديباي، إنهم جيدون جدًا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “يضغطون بـ10 لاعبين ويفعلون ذلك عدة مرات، لم يفاجئني ما فعلوه، لقد كانوا متفوقين علينا، وكانوا أكثر عدوانية، وأنا أعتقد أنه بالجودة التي يتمتعون بها سيكونون قادرين على القيام بأشياء مهمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *