من هو ناصر فهد العبيد المعين رئيسا تنفيذيا لمبنى طيران الجزيرة T5، حيث أبرمت «طيران الجزيرة» مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية، عقد تقديم خدمات المناولة الأرضية لرحلاتها المقبلة والمغادرة من أربعة مطارات داخل المملكة العربية السعودية، والتي تشتمل على مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الطائف الدولي ومطار أبها الدولي الذي سوف تبدأ الشركة بإطلاق رحلاتها إليه خلال بداية الشهر القادم، وقد أعلنت عن تعيين المنصب الجديد، ومن خلال تناول فقرات مقالنا سوف نتعرف على من هو ناصر فهد العبيد المعين رئيسا تنفيذيا لمبنى طيران الجزيرة T5، والمزيد من التفاصيل حول توقع عقدًا مع شركة سعودية.

مبنى طيران الجزيرة T5

حيث تعتبر الشركة السعودية للخدمات الأرضية عبارة عن الشركة المشهورة والبارزة في تقديم خدمات المناولة الأرضية وبأعلى القواعد والشروط العالمية تقدم خدماتها ضمن 28 مطاراً بالمملكة العربية السعودية لأكثر من 100 شركة طيران محلية ودولية.

ومن جهة أخرى تخدم شركة طيران الجزيرة 35 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات حول منطقة الشرق الأوسط والهند وأوروبا، ومن بينها لندن، دبي، البحرين، بيروت، عمّان، الإسكندرية، القاهرة، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، سوهاج، كوتشي، مومباي، نيودلهي، لاهور، أسطنبول، بودروم، باكو، تبليسي، أوش، كاتماندو والعين الإماراتية.

وكما جاءت تلك الخطوة من بين خطط «طيرن الجزيرة» للتوسّع داخل المملكة العربية السعودية ونقل المسافرين داخل المملكة إلى دولة الكويت والوجهات الأخرى التي تخدمها حول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، ومنها العاصمة البريطانية لندن وبالتحديد مطار لندن غاتويك وهذا عبر رحلة يومية، وتخدم «طيران الجزيرة» خمس وجهات داخل المملكة، بما فيها الرياض وجدة.

شاهد أيضا: من هو امامة مسجد قباء الجديد بعد اعفاء صالح المغامسي

توقع عقدًا مع شركة سعودية

حيث تعمل «طيران الجزيرة» رحلاتها من خلال مبنى ركاب الجزيرة T5 ضمن مطار الكويت الدولي، والتي توفر للركاب تجربة معززة خلال السفر بفضل أكثر من 12 «كاونتر» لتسجيل الأمتعة وثمانية أجهزة للتسجيل الذاتي ومعايير أمنية وجوازات خاصة بالمبنى وسوق حرة والكثير من المحال والمطاعم، الى جانب خدمة الإنترنت المجانية لدى بوابات المبنى.

شاهد أيضا: من هو الدكتور إبراهيم الخولي أستاذ البلاغة والنقد تفاصيل شاملة عنه

من هو ناصر فهد العبيد المعين رئيسا تنفيذيا لمبنى طيران الجزيرة T5

حيث تم الإعلان عن تولية ناصر فهد العبيد؛ رئيساً تنفيذياً لمبنى «T5»، من قبل شركة «طيران الجزيرة»، والجدير بالذكر أن العبيد سابقاً تكلف على رأس منصب نائب الرئيس لشؤون العمليات الأرضية داخل الشركة.

شاهد أيضا: من هو زوج الفنانة سارة نخلة ويكيبيديا ومعلومات عنها

كانت هذه كافة التفاصيل حول من هو ناصر فهد العبيد المعين رئيسا تنفيذيا لمبنى طيران الجزيرة T5، والمزيد من التفاصيل حول توقع عقدًا مع شركة سعودية.