ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».، العديد من الافراد وبشكل يومي يبحثون عن المسابقات التي يتم الاعلان عنها، و التي تبث عبر قناة صدى البلد من خلال المقدم ذو الشهرة الكبيرة الدكتور عضو هيئة كبار العلماء علي جمعة، حيث يرغب  العديد من الجمهور بالمشاركة بها من اجل الفوز بالجوائز القيمة التي يتم الاعلان عنها على الصفحات الخاصة بالمسابقة، خاصة منصة العالمية التي يتفاوت عليها العديد من الرواد والافراد وهي منصة التويتر، كما انها تشمل العديد من المسابقات الرمضانية التي يعلن عنها من خلالها، حيث تم طرح سؤال المسابقة التاسع عشر والذي يدور حول ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

ومن المعروف بان برنامج وفوق ذي علم عليم الذي يقدمه الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، من اكثر البرامج التي يرغب بمشاركتها العديد من الافراد بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بانه  يذاع  من خلال شاشة قناة “صدى البلد”، خلال شهر رمضان بشكل يومي، حيث يتم عرض السؤال اليومي من خلال البرنامج، فقد عرض اليوم السؤال التاسع عشر لهذا اليوم وهو ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟». ، واهم التفاصيل التي تتعلق بالإجابة كالاتي:

  • فالإيجاب عن السؤال التاسع عشر هو  قائد جيوش المسلمين لفتح مصر عمرو بن العاص

شاهد أيضا ما معنى ( وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلا لَمًّا ) مسابقة المتنافسون اذاعة القران الكريم

مسابقة فوق ذي علم عليم

يعتبر الدكتور على جمعة مقدم برنامج فوق ذي علم عليم بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم، حيث التي اثار ضجه كبيره من قبل الجمهور لما لاقى اقبل كبير حول الحلقات البرنامج بشكل يومي، لمعرفة السؤال اليومي الذي يطرح بالبرنامج، والذي يعرف بانه برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية، ومن خلال مقالنا سنعرض التفاصيل التي تتعلق بذلك وهي:

  • تم الاعلان عن  سؤال الحلقة وهو ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».
  • و اجابة السؤال لحلقة اليوم عمرو بن العاص

شاهد أيضا من الشاعر القائل (ياريتني في جباكم عصفري,,, والا حمامي على أمكنه يدور) مسابقة طائر السعيدة

وبنهاية مقالنا الذي تحدثنا في عن السؤال الذي يطرح بشكل يومي عبر قناة صدى البلد حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك، والذي كان ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».