فيديو وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة، حيث نشرت تلك اللحظات الكثير من المواقع والصفحات المحلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلًا مصورًا يبين خلاله لحظة انفجار إطار شاحنة، وقد أعلنت المصادر المحيلة على خبر وفاة عامل تركيب إطارات في انفجار عجلة شاحنة داخل مدينة بودولسك الروسية اليوم، وقد تساءل الكثير من المتابعين عن تفاصيل هذا الخبر والفيديو، وعبر فقرات مقالنا هذا سوف نتعرف على فيديو وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة، والمزيد من التفاصيل الأخرة حول هذه الحادثة.

وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة

تناقلت عدد من المواقع والمنصات الإخبارية الحديث حول وفاة عامل تركيب إطارات في انفجار عجلة شاحنة، مما أسفر هذا انفجار الإطار الأمامي لشاحنة محملة بالخضار داخل سيبيريا إلى فقدان سائقها السيطرة عليها وبعد ذلك انقلابها فوق الجسر الذي كانت تسير عليه خلال مشهد يحبس الأنفاس.

وسرعان ما وثق هذا من خلال فيديو نشره عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير،  ويظهر داخل الفيديو أكثر من شخص وهو يحاول أن يصلح إطار شاحنة غير أنه ينفجر ويطيح بالشخص لعدة أمتار بقوة عالية، وكما أسرعت أجهزة الدفاع المدني الى هذا المكان كي يتم تتبع الحادثة، ولكن العامل ألقى مصرعه على الفور.

فيديو وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة

شاهد أيضا: من هو الشاعر محمد بن فطيس ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

فيديو وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة

حيث خلال توثيق عدد من نشطاء التواصل لحظة الانفجار الذي وقع فقد نشر الفيديو لحظة انفجار إطار شاحنة وارتداده في وجه عامل وطريقة قوية جدا نظرا الى زيادة ضغط الهواء في داخل، وقد تداول الفيديو على عدد من مواقع الانترنت ومنها منصة تويتر، ومما يلي نرفق لكم رابط مشاهدة الفيديو على منصة تويتر من هنا.

شاهد أيضا: فيديو الثعبان يلدغ رامز جلال في برنامج رامز نيڤر إند

في ختام فقرات مقالنا هذا نكون قد بينا لكم فيديو وفاة عامل إطارات جراء انفجار عجلة شاحنة، والمزيد من التفاصيل الأخرة حول هذه الحادثة الجارية.