سبب القبض على حنونة حكومة في العراق، حيث قامت السلطات الأمنية العراقية، يوم الأحد، بإلقاء القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام وهي تعمل داخل منطقة المنصور المدعوة “حنونة حكومة” بتهمة المحتوى الهابط، وقد انتشتر تلك الأخبار على منصات التواصل المختلفة من أجل التعرف على السبب، وعبر فقرات مقالنا هذا سوف نتطلع معكم على سبب القبض على حنونة حكومة في العراق، والمزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه الأنباء.

من هي حنونة حكومة ويكيبيديا

تعتبر حنونة حكومة هي صاحبة مركز التجميل في العراق وبالتحديد في منطقة المنصور ببغداد، وهي من مواليد العراق وتحمل الجنسية العراقية الأصل والمنشأ، فقد اشتهرت من خلال مجال عملها في التجميل على منصات التواصل المختلفة، وهي تقوم بمشاركة عدد من الصور الخاصة بها وبمجال العمل، وقد لاقت رواجا كبيرا خلال فترة قصيرة.

من هي حنونة حكومة انستغرام

شاهد أيضا:من هي زوجة الشاعر سعد علوش؟ قصائد سعد علوش غزل

سبب القبض على حنونة حكومة في العراق

ألقت الأجهزة الأمنية العراقية، يوم الأحد، القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام في منطقة المنصور في بغداد المدعوة “حنونة حكومة” بتهمة المحتوى الهابط، وكما كشف مصدر أمني بالقوة العراقية إنه “وفق مذكرة قبض، ألقت قوة أمنية القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام التي يطلق عليها حنونة حكومة داخل منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، وكما أشار المصر الى أنه “تم إلقاء القبض على المدعوة “حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط”.

سبب القبض على حنونة حكومة في العراق

شاهد أيضا:طريقة تحديث عقد الإيجار في حساب المواطن وسبب توقف الدعم 1444

تفاصيل القبض على حنونة حكومة في العراق

برزت المعلومات حكومة محبة كما أنه متهم بابتزاز الفتيات والنساء اللائي يترددن على مركزه بالتقاط صور لهن وتهديدهن، خلال شهر فبراير الماضي ، أصدرت وزارة الداخلية العراقية والقضاء الأعلى حملة لمقاضاة المتهمين بمشاركة “محتوى منخفض” عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتقل عدد واسع بتلك التهمة.

ورحب العراقيون بالحملة نظرا الى قلة المحتوى واستعمال لغة غير لائقة من قبل بعض سيء السمعة على البرامج الرقمية ومواقع الاتصال، وكان مصدر أمني مسؤول قد أفاد يوم الأحد باعتقاله لحكومة، والتي تمتلك مركز تجميل في بغداد.

وكشف المصدر للشبكة إن قوة أمنية اعتقلت صاحب مركز تجميل وشم داخل حي المنصور ببغداد ، وفق ما ذكرت مذكرة توقيف. حكومة محبة المتهم بمحتوى ضار، وكما كشف مصدر قضائي ، نهاية فبراير الماضي ، بأن المحكمة العليا نقضت قراراتها بخصوص المتهمين بنشر “محتوى ضئيل” خلال مائة يوم فقط، وذكر المصدر للشبكة خلال هذا الوقت ، إن “المحكمة العليا نقضت قراراتها السابقة بشأن ما يعرف بث (محتوى منخفض) وقلصت العقوبة على المتهمين إلى 3 أشهر و 10 أيام فقط”.

الى هنا نكون قد توصلنا لختام فقرات مقالنا هذا والذي وضحنا فيه سبب القبض على حنونة حكومة في العراق، والمزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه الأنباء.