متجر Steam يحقق رقم قياسي جديد و يكسر حاجز 15 مليون لاعب نشط لوقتٍ واحد!

موقع الكترونى موقع الكترونى

بالتأكيد تعرفون جيداً متجر Steam منصة بيع الألعاب الرقمية على أجهزة الحواسب الشخصية، و الذي تحتضنه شركة Valve الأمريكية، المتجر الذي يعود له الفضل الكبير في إعادة إحياء الحاسب الشخصي كمنصة قوية للألعاب الإلكترونية بعد أن مرّت بتراجع كبير قبل بضعة سنوات.

كنا قد عرفنا سابقاً أن عدد اللاعبين في وقت واحد وصل إلى 14 مليون لاعب ليتم تحطيم الرقم القياسي السابق المتجر بتواجد 8.4 مليون لاعب في وقت واحد، وأن عدد المستخدمين الشهريين يصل إلى 67 مليون مستخدم، فيما يصل عدد المستخدمين الفاعلين يومياً إلى 33 مليون شخص. على أية حال، لا زال المتجر مستمراً في تحطيم أرقامه القياسية، حيث وصل عدد المستخدمين في وقت واحد وفقاً لأحدث التقارير الصادرة على شبكة الانترنت إلى 15 مليون لاعب، و هو رقم قياسي جديد يحققه المتجر.

ربما تكون لعبة الحركة التنافسية PlayerUnknown’s Battlegrounds أحد الأسباب الرئيسية في ذلك، والتي تمكنت من بيع 10 مليون نسخة منذ صدورها لمرحلة الوصول المبكر على المتجر هذا العام، كما وصل عدد اللاعبين الفاعلين في وقت واحد إلى 1.3 مليون لاعب. هذه اللعبة قادمة في موسم الأعياد لجهاز مايكروسوفت المنزلي Xbox One كذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*