نواب يشيدون بقرار العفو الرئاسي عن 116 سجينا من سجن طرة فى عيد الأضحى.. عازر: يثبت كل يوم أنه رئيس لكل المصريين.. وضيف:سيكون له مردود إيجابي على الصعيد الداخلي والخارجي

صدى البلد

  • برلمانية تشيد بقرار العفو الرئاسي عن 116 سجينا من سجن طرة فى عيد الأضحى
  • نائبة: العفو الرئاسي عن المساجين في العيد أدخل البهجة والسرور على أسرهم
  • البدرى ضيف: العفو الرئاسي عن المساجين بمناسبة عيد الأضحى قرار إنساني

أشاد عدد من النواب بقرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن 116 سجينا من سجن طرة، بالإضافة إلى الإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي، بمناسبة عيد الأضحى.

وأكدوا أن الرئيس السيسي بعث رسالة حب وود إلى كل المصريين، بالإضافة إلى الرسالة الأهم، التي تنطلق من مبدأ الإفراج عن المساجين، وهي إعادة تأهيلهم ليكونوا أكثر نفعا لونهم، وأشاروا إلى أن الإفراج عن بعض السجناء طبقا لصلاحيات الرئيس سيكون له مردود إيجابي على الصعيد الداخلي والخارجي.

أثنت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، على قرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن 116 سجينا من سجن طرة، بالإضافة إلى الإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي، بمناسبة عيد الأضحى.

وأكدت “عازر”، فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”، أن قرار العفو الرئاسى ليس بجديد، خاصة أنه موجود فى كل الأعياد، مشيرا إلى أن الرئيس يثبت كل يوم أنه رئيس لكل المصريين.

وقالت عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان إن الرئيس السيسى إنسان وينظر دائما نظرة اجتماعية للشعب المصرى، مؤكدة أنها إحدى سماته منذ أن تولى رئاسة مصر.

وقالت النائبة سعاد المصري، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، إن قرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن 116 سجينا من سجن طرة، بالإضافة إلى الإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي، بمناسبة عيد الأضحى، أدخل البهجة والسرور على كثير من الأسر المصرية.

وأضافت عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي بعث رسالة حب وود إلى كل المصريين، بالإضافة إلى الرسالة الأهم، التي تنطلق من مبدأ الإفراج عن المساجين، وهي إعادة تأهيلهم ليكونوا أكثر نفعا.

وأكدت النائبة أن الإفراج عن بعض السجناء طبقا لصلاحيات الرئيس له مردود إيجابي على الصعيد الداخلي والخارجي ويجب أن يتعلم المذنب من أخطائه ويعبر بمستقبله إلى مكان جديد بعد تغيير حسابات كثيرة.

ووصف النائب البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب، قرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج اليوم عن 116 سجينًا من سجن طرة بالإضافة إلى الإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي، بمناسبة عيد الأضحى، بـ”القرار الإنساني” والذي يؤكد إحساسه بالمواطن البسيط وحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن قرارات الرئيس الأخيرة اتسمت بالحكمة، وذلك لتفويت الفرصة على المتربصين بمصر في الداخل والخارج، مشيرا إلى أن الإفراج عن بعض السجناء طبقا لصلاحيات الرئيس سيكون له مردود إيجابي على الصعيد الداخلي والخارجي.

وقال البدرى إن قرار الرئيس هدية للشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى، وأعرب عن أمله أن يكون هؤلاء المفرج عنهم على قدر المسئولية، لابد أن يعلموا مدى حرص الرئيس والدولة عليهم، ولابد أن يكون أكثر التزاما وحرصا على الوطن ويقدر حجم المؤامرات التي تحاك ضد وطنهم وأرضهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*