الأهلي يفاضل بين رحيل "بركات" أو"جابر" لتفريغ مكان بقائمة الموسم الجديد

الوطن سبورت

نقلا عن العدد الورقي

يخطط الجهاز الفنى للإطاحة بأحد اللاعبين من القائمة المحلية خلال الساعات القليلة المقبلة، فى حالة التعاقد مع صانع ألعاب أو جناح أفريقى جديد، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.ويحسم الجهاز الفنى موقفه النهائى عقب مباراة الفريق الودية أمام الداخلية، التى تقام الاثنين المقبل، فى آخر تجارب الفريق الودية استعداداً للدورى، ويأتى أبرز الأسماء الإيفوارى لامين دياكيتى، مهاجم الفتح الرباطى المغربى.

وتبدو فرص عمرو بركات، صانع ألعاب الفريق، كبيرة للرحيل عن الأهلى، فى حالة التعاقد مع لاعب جديد، ويأتى فى المرتبة الثانية ميدو جابر الذى يرغب فى الرحيل عن الفريق بسبب صعوبة حصوله على فرصة المشاركة فى الموسم الجديد.

المدير الفني يحتوي غضب “توفيق”

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة مع أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، خلال المعسكر الذى أقيم فى السادس من أكتوبر، أكد له خلال الجلسة أنه سيحصل على فرصته كاملة فى الموسم الجديد.

وقال المدير الفنى، لأكرم توفيق، إن ظروف وضغط المباريات فى الموسم المنتهى، لم تكن فى صالحه، حيث كان اعتماده على أهمية تثبيت التشكيل والاعتماد على مجموعة معينة تنفذ فكره وتخطيطه لتحقيق النجاح فى السنة الأولى له، مؤكداً أنه فى الموسم الجديد سيتم منحه فرصة كاملة للتعبير عن قدراته، وإثبات أحقيته باللعب للنادى الأهلى، وطالبه بالعمل والجهد الكثير للدخول فى الحسابات والحفاظ على الفرصة التى سيتم منحها له وأن يكون على قدر المسئولية، خاصة أن الموسم الجديد سيشهد منافسة كبيرة بسبب وجود العديد من اللاعبين فى نفس مركزه.

وعلى جانب آخر، سادت حالة من الرضا داخل الجهاز الفنى، بعد مستوى محمد هانى، الظهير الأيمن، فى مركز المساك، خلال ودية الفريق أمام النصر، ووفقاً لمصدر داخل الفريق فإن المدير الفنى سيمنح اللاعب فرصة كبيرة خلال الفترة المقبلة، للمشاركة فى هذا المركز، لتعويض غياب أحمد حجازى خلال مباريات البطولة الأفريقية.

و”عبدالحفيظ” يطمئن على الدوليين

من جانبه، اطمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، على لاعبى الفريق المنضمين للمنتخب، وحاول إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى يعيشون فيها عقب الخسارة من منتخب أوغندا، الخميس الماضى، وأهمية التركيز فى مباراة العودة الثلاثاء المقبل، للحفاظ على فرص المنتخب فى الصعود إلى كأس العالم بروسيا 2018.

عودة الفريق للتدريبات في التتش

ويستأنف الفريق، تدريباته اليومية فى الخامسة مساء اليوم السبت، عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة أول أيام العيد.

ويعود الفريق لتدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراتى طلائع الجيش فى افتتاح الدورى يوم الثامن من الشهر الحالى، بجانب مباراة الترجى التونسى فى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وينتظر أن يخوض الفريق المباراة الودية الثانية، الاثنين المقبل أمام فريق الداخلية، ضمن برنامجه التدريبى استعداداً للموسم الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*