اصدار ولاية سيناء 2017 الاخير اليوم الاربعاء 12 ابريل 2017

البث المباشر فيديو صاعقات القلوب .. إصدار ولاية سيناء اليوم يوتيوب فيديو اصدار صاعقات القلوب الأخير 2017

البث المباشر .. فيديو صاعقات القلوب تنظيم الدولة الاسلامية وقنص قوات الجيش المصري بث تنظيم الدولة الإسلامية أحدث إصدار مرئي له في سيناء، وحمل اسم “صاعقات القلوب”. ويوثق الإصدار ما وصفه بمهارات مسلحيه في قنص جنود مصريين في ثكنات وكمائن الجيش، وعلى طرق الإمداد.

إصدار ولاية سيناء اليوم يوتيوب فيديو اصدار صاعقات القلوب الأخير 2017

ويتحدث الإصدار عما سماهم مجاميع القناصة الانغماسيين، الذين يكلفون بالتسلل لمسافات قريبة من كمائن وثكنات الجيش المصري، لإيقاع أكبر الخسائر بجنوده من خلال القنص القريب ثم الاشتباك المباشر معهم.

وقد ظهر في أكثر من مشهد قناصة تابعون لتنظيم الدولة يتمركزون من نقاط بعيدة عن أهدافهم، بينما تظهر مشاهد أخرى مسلحين يتسللون لمسافات قريبة من نقاط تمركز الجيش المصري.

وعدّ التنظيم ما استهدفه من نقاط أهدافا سهلة، مؤكدا إصابة عشرة من جنود الجيش المصري في يوم واحد. ويتهم الإصدار الجيش المصري باستخدام العساكر دروعا بشرية في الحواجز الأمامية الأولى، مستعرضا صورا لمدنيين قال إنهم قتلوا على يد الجيش ضمن ما اعتبرها خطة إسرائيلية لتهجير أهالي سيناء تنفيذا للمطالب الإسرائيلية.

يذكر أن الإصدار المرئي لتنظيم الدولة يأتي بعد يومين من تفجير كنيستين بمصر، حيث أعلن التنظيم مسؤوليته عنهما، وترافق التفجيران مع اشتباكات بين مسلحيه والجيش المصري في سيناء.

الحديد والعبيد

وما يمكن اعتباره رسالةً من التنظيم إلى مجندي الجيش المصري، قال المتحدث في الإصدار، إن الخسائر في المعدات والآليات التي تكبدها الجيش على مدار حملاته الأخيرة، دفعته إلى اتباع ما يمكن وصفه بـ “القوات المترجلة” في تحركاته وتأمين طرقه، واصفًا ما حدث من تغيير الاستراتيجية بـ “فداء الحديد بالعبيد”، ووثق الإصدار، ترجل عدد من المجندين ومن خلفهم آليات عسكرية، ودعاهم إلى ما يمكن وصفه بعصيان الأوامر.

ومن اللقطات الهامة التي ظهرت في الإصدار، هو استهداف مجموعة من الجنود داخل كمين، بعبوة ناسفة زرعت في الأرض.

المشهد الأخير

توضح الدقائق الأخيرة في الإصدار، مقتل عنصرين من الشرطة المصرية (ضابط ومجند) على أيدي مقاتلي التنظيم، وقيل أنه تم أسرهم خلال الهجوم على حاجز الصفا الواقع جنوبي مدينة العريش.

البث المباشر فيديو صاعقات القلوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*