نتيجة الرسمالينيا 33 العرض الثالث الرئيسي

نتيجة الرسمالينيا 33 العرض الثالث الرئيسي  النزال الثالث فريق شيمس ودلريو وروسيف -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون وودز تمكن فريق عصبة الأمم من الفوز بالموجهة بمساعدة من المصارع كينج باريت الذي كان حاضرا إلى جانب فريقه عندما وجه ضربة قاضية لكوفي كينجستون، دخل رباعي عصبة الأمم بعد ذلك إلى الحلبة وتبجحوا بفوزهم على فريق نيوداي.

تفاجئ الجميع بعد ذلك بظهور الأسطورة شون مايكلز وتبعه ميك فولي ثم “الأفعى المجلجلة” ستيف أوستن الذي أشعل ظهوره المدرجات، وهاجم الثلاثة فريق عصبة الأمم ونفذوا ضرباتهم القاضية مما زاد من حماسة الجماهير، انضم فريق نيوداي للاساطير وحاولوا الرقص معهم، وركز اكزافيير وودز على الرقص مع أوستن الذي فاجأه بضربة ستانر رائعة أشعلت المدرجات معها من جديد.

قام ستيف أوستن بعد ذلك بحركاته الشهيرة من خلال تناول المشروبات التي رميت له من خارج الحلبة ووزعها على زملائه الأساطير الذين غدروا وسط هتافات صاخبة من الجماهير. تم التركيز بعد ذلك على تاريخ العداوة بين النجمين بروك ليسنر ودين أمبروز تمهيدا للمواجهة النارية بينهما على طريقة قتال الشوارع.

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قاطع المذيعة إيدن وقام بتقديم مصارعه كوحش مواجهات قتال الشوارع وأنه سيهزم خصمه ويقهره مثلما فعل مع الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*