لعناته على بني أمية ومعاوية ويحملهم مسؤولية الحرب على اليمن من بن حبتور على خطى الفكر الشيعي

الحصري توداي – بن حبتور على خطى الفكر الشيعي : يصب لعناته على بني أمية ومعاوية ويحملهم مسؤولية الحرب على اليمن على خطى الفكر الحوثي الشيعي وفي تطور ملفت في خطاب قيادات حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح  وجه رئيس حكومة الانقلابيين عبد العزيز بن حبتور لعناته على بني أمية و معاوية رضي الله عنه  محملهم مسؤولية الحرب على اليمن .

وقال بن حبتور، عبر حسابه في تويتر وفي تعليق يائس على دخول الحرب في اليمن عامها الثالث  إن الحرب على اليمن ستغير مجريات التاريخ العربي والإسلامي، زاعما أنه بنهايتها ستنتهي حقبة ونهج بني أمية الذي يدمر الإسلام وأهله.

واضاف بن حبتور، القيادي المؤتمري الذي عينه الانقلابيون رئيساً لحكومتهم في صنعاء، في تغريدات تنبئ عن مؤشر خطير لمدى توغل الفكر الاثنى عشري في انصار صالح لم يشهد التاريخ انقسام المسلمين فيما بينهم وقتلهم لبعضهم وتقطيع الرؤوس إلا منذُ تولي بني أمية خلافة المسلمين بداية من معاوية  حسب زعمه.

وأثارت تغريدات بن حبتور الخزعبلية الاستغراب ومدى تمكن الفكر الحوثي والشيعي من التوغل في أوساط اليمنيين في صنعاء  والتي يعد انذار خطيرعن تمدد المشروع الإيراني وتوغله داخل المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*