توقعات برج الجوزاء شهر أبريل – نيسان 2017

توقعات برج الجوزاء شهر أبريل – نيسان 2017 تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات شهر أبريل – نيسان توقعات برج الجوزاء علي موقع الحصري توداي حظك شهر أبريل 2017 في الأيام الأولى من الشهر تخضع لتأثيرات فلكية غير مواتية ،احذر من القيام بأي عمل غير مدروس جيدا أو أي أمر فيه مخاطرة مادية ، وفي منتصف الشهر تكون أمام تجارب جديدة لم تكن تتوقعها.

وتخوضها للمرة الأولى وتفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت ،وتكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، وقد يكون ذلك عن طريق ارث أو زواج أو جائزة وهذا سوف ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها سابقا ، وسوف تتحسن أمورك المالية أكثر مما تتوقع في الأسبوع الأخير من هذا الشهر ولكن لا توقع عقودا أو أوراقا رسمية قبل استشارة محاميك لأن هناك من يحاول خداعك.

رقم الحظ :8 مهنيا : تقدم في المجال المهني والعملي يحقق لك مكاسب معنوية بعد منتصف الشهر وتسويات محتملة ودورة حظ على الصعيد المهني، ولكن قد تكون في نهاية الشهر أمام بعض المشاكل والتوترات في العمل وتحتاج لمن يملك الخبرة والمعرفة لتقديم النصح والعون كي تتجاوزها بنجاح ، تعامل بذكاء مع المرحلة ولا تسبح مع التيار بل تصدى له.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا شهر أبريل – نيسان 2017 خمس خطوات حظ برج الجوزاء في شهر أبريل – نيسان تعيش الحب الحقيقي بعد طول انتظار وسيكون شعلة تضيء الطريق لتدخل قفص الزوجية بعد نهاية الشهر .

المتزوج:يقف الحظ بجانبك هذا الشهر فتجري تغيرات أساسية في مجال الأسرة تجعل حياتك العاطفية والأسرية مستقرة وهانئة ، وقد يحدث أمر في منتصف الشهر يبين لك أن علاقتك مع الشريك هي مسؤولية بناء أسرة ناجحة وليست فقط علاقة عاطفية تقوم على الحب والتفاهم ، وربما تقوم بتغير جذري في أسلوب حياتك يجعلك أكثر سعادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*