سما المصري تستضيف علي جمعة في اول حلقات برنامجها

سما المصري تستضيف علي جمعة في اول حلقات برنامجها اشتعلت المواقع الإخبارية ووسائل السوشيال ميديا بعد تداول أخبار حول استضافة الفنانة سما المصري للشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف في برنامجها الديني الجديد التي أعلنت عنه مؤخرًا ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لـ سما المصري نشرتها عبر تويتر مكتوب بها: أنا داخلة أسجل تاني حلقة في برنامجي الديني الجديد وضيفي النهاردة فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية انتظروا شيخ الأزهر الحلقة القادمة.

ولكن اتضح أن هذا الحساب مزيف ولا تمتلكه الفنانة سما المصري وهناك من انتحل شخصيتها واستغل الأضواء التي تم تسليطها مؤخرًا على موضوع البرنامج الديني التي سوف تُقدمه وأثار الجدل بهذه التغريدة غير الصحيحة.

 

ونفت سما المصري بنفسها قبل ذلك امتلاكها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أوتويتر، وإنها تكتفي فقط باستخدام موقع إنستجرام للتواصل مع جمهورها بأحدث صور وفيديوهات لها.

وكتبت ذلك في السيرة الذاتية التي تظهر على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، فكتبت: سما المصري رجاء الانتباه.. مليش لا فيس بوك ولا تويتر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*