اخبار ريال مدريد – توقيت مباراة ريال مدريد القادمة – “Real Madrid CF News “ اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء إيسكو يضع شروط لتجديد تعاقده مع الملكي

الحصري توداي _ تابعو معنا تغطية اخبارية رياضية شاملة ومتجدده عن اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء  29 مارس 2017 , اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 29-3-2017 اهم اخبار نادي ريال مدريد الحصرية “يلا كورة” و يسرنا ان نعرض لكم زوارنا الكرام اهم اخبار الرياضة اليوم حيث نقدم الي كافة عشاق كرة القدم ونادي ريال مدريد تغطية حصرية وجديدة عن أهم أخبار ريال مدريد اليوم , الاربعاء , الموافق 29/3/2017 , تابعو معنا الان اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسبانى في متابعة حصرية وجديدة شاملة اهم الانباء والاوضاع عن ريال مدريد من خلال مقالنا التالي عبر موقع الحصري توداي تابعونا .

تصريحات بيكيه تفاجئ ريال مدريد

جيرارد بيكيه يثير الجدل مجددًايدرس نادي ريال مدريد التصعيد ضد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعد تصريحات الأخير التي هاجم فيها النادي الملكي كان جيرارد بيكيه أثار الجدل مجددًا عندما انتقد إدارة ريال مدريد قائلاً: لا يوجد شيء بيني وبين لاعبي الريال لكن ما لا أحبه في هذا النادي ما يفعلوه ضد ميسي ونيمار ولا شيء ضد كريستيانو رونالدو.وشكك بيكيه في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما قال إن هدف سيرجيو راموس في شباك أتلتيكو مدريد كان من تسلل واضح.
وقالت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء: الدوائر القانونية في ريال مدريد تُقيِّم تصريحات بيكيه لتقرر ما إذا كانت ستسمح بمرورها مرور الكرام أم ستتخذ موقفًا قانونيًا للدفاع عن شرف وكيان النادي وأضافت الصحيفة: الحقيقة هي أن بيكيه وفلورنتينو بيريز (رئيس الريال) يحافظان على العلاقة المحترمة بينهما وسبق وأن اتفقا في مواقف مختلفة وتابعت: لكن تصريحات بيكيه فاجأت إدارة النادي الملكي حيث يعتبرون أنها تخطت الروح الرياضية واحترام اللاعب لكيان منافس.

إيسكو يضع شروط لتجديد تعاقده مع الملكي

تتزايد وتيرة الحديث عن مستقبل لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ إيسكو، مع فريقه ريال مدريد، بعدما تناثرت مؤخرا شائعات عن اتفاق وشيك بين اللاعب والغريم التقليدي، نادي برشلونة، وعزز من سخونة هذه الاخبار عدم موافقته حتى الآن على تجديد تعاقده.

ولم يعد هناك حديثًا يثار حاليا في أروقة النادي المدريدي، سوى عن إيسكو، وحقيقة قرب انتقاله الى برشلونة، وهو الأمر الذي تكشفت بعض أسراره اليوم، في خبر نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والتي أكدت أن ايسكو فرض شرطا يكاد يكون تعجيزيا على ادارة ريال مدريد، حتى يوافق على تجديد تعاقده.

حيث أشارت الصحيفة الى أن إيسكو يطالب ادارة النادي الملكي، بدفع راتب سنوي له قدره 10 ملايين يورو، وهو ما يضعه في المرتبة الرابعة من حيث قائمة أغلى الرواتب بالفريق، بعد كلا من.. كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، سيرجيو راموس.

بينما في المقابل، جاء عرض ادارة الميرينغي للاعبها الشاب، ابرام تعاقد معه لمدة 6 مواسم، براتب سنوي قدره 6 مليون يورو، وهو الأمر الذي يبدو لم يلق موافقة من ناحية لاعب اللا روخا الموهوب، حيث كشفت الصحيفة عن تلقيه عرضا بالفعل للانتقال الى أحد الأندية بالميركاتو الصيفيّ المقبل، بمقابل قدره 40 مليون يورو.

توقيت مباراة ريال مدريد القادمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*