22 قتيل في هجوم للقاعدة على مبنى السلطة المحلية بلحج و تنظيم الدولة يوجه سيلا من الشتائم للظواهري والجولاني

هاجم مسلحو تنظيم القاعدة مبنى السلطة المحلية في محافظة لحج وراح ما أدى الى مقتل  7جنود و5 مدنيين  ومقتل اكثر من 10 من مسلحي القاعدة .

قال مصدر امني بمحافظة لحج ان صالح شكري شقيق  القيادي في المقاومة الجنوبية بمحافظة لحج حمدي شكري قتل  في الهجوم الارهابي الذي استهدف مبنى إدارة المحافظة ظهر اليوم الاثنين .

وقال مصادر ان مسلحين  يُعتقد بصلتهم بالجماعات الإرهابية ،شنوا هجوما بسيارة مفخخة تبعه هجوم بالاسلحة على مقر حكومي تستخدمه السلطة المحلية بالمحافظة كمركز للحكم.

تنظيم الدولة يوجه سيلا من الشتائم للظواهري والجولاني

وجّه تنظيم الدولة، سيلا من الشتائم لزعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، والقائد العسكري لهيئة تحرير الشام أبو محمد الجولاني ووصف التنظيم، الجولاني بـالغادر الناكث، حبيب الصحوات وحليفهم، فيما وصف الظواهري بـالسفيه الخرف.

حديث التنظيم جاء خلال إصدار باسم على أبواب الملاحم، تحدث أيضا عن معارك التنظيم في محيط دير الزور واعتبر التنظيم أن فصائل المعارضة عميلة للغرب وتركيا، قائلا إنها خرجت ذليلة من حلب الشهباء عبر الباصات الخضراء، وعادت لقتال الدولة في ريف حلب الشمالي عبر الباصات التركية.

وقال التنظيم، إن فصائل جيش الحر، والفصائل الكردية يسوقها الكفار، ويقودها الدولار، لا يبالون إلى جنة هم أم إلى نار وأضاف بأن الشمال السوري شهد تشكيل نحو 600 فصيل، غالبية أمرائها لا يفقهون في الدين، معتبرا أن هيئة تحرير الشام لا تختلف عن بقية الفصائل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*