تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء 4 الرابع الحلقة 20 العشرون زواج هارون مرة اخري

مسلسل سلسال الدم الجزء 4 الرابع الحلقة 20 العشرون زواج هارون مرة اخري شهدت الحلقة العشرون أحداث مثيرة، حيث قام هاشم بالبحث عن نصره وذلك بعد معرفته بخبر إختطافها من احد الصحف،حيث تمكنت علي الفور الشرطة من تحديد مكان تواجد نصره، حيث قامت مجموعة من الشرطة بمداهمت المكان التي توجد به نصره ووصلت إلي الكهف الذي يقيم به فراج،لكن لم تجد الشرطة اي شئ، وايضًا لم تجد توحه التي عثر عليها المطاريد. وتستمر نظرة في الهزاء وذلك بعد مرضها، حيث أثرت كلماتها بِصُورَةِ واضحة كبير في فراج الشئ الذي سنتابعه في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة التاسعة عشر، بينما سناء تعود إلي عصمت يحيي مره أخري ،حيث فقد الأمل في أن تعود إليه عالية أما هنية فقد خرجت من السجن لتجد شقيقتها وأمها وابنها ممدوح في خدمتها.

وتدور احداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع في درامه صعيده، حيث تَحْكِي الأحداث في إحد قري الصعيد الجواني وحول قضيه الثأر ،ويستمر الصراع في الأربع اجزاء بين هارون ونصره، حيث يقوم بمناقشة الجزء الرابع من سلسال الدم الاحداث عند ثورة يناير وبعد صعود جماعة الإخوان المسلمين إلي الحكم وتحالفهم مع النظام السابق. المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، راندا البحيري.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 20 العشرون ،ننشر لك احداث وتفاصيل حلقة سلسال الدم 20 التاسعة عشر أفاقت نصرة لتجد فراج أمامها يروي لها كيف أنها مرضت فشكرته على رعايته لها طوال فترة مرضها.في الحلقة 20 تذكر فراج كلمات نصرة التي كانت تهذي بها عن أمه فذهب إليها وطلب منها أن تروي له قصتها مع أمه كاملة ومن كان السبب في موتها.

نصرة روت لفراج الحقيقة كاملة فبدا وكأنه صدقها ثم جلس يبكي معاتبا جده هارون على تسببه في موت أمه.زينة بدأت تخطط للزواج من هارون الذي انهار غاضبا عندما علم أن زوجته صافيناز رفعت عليه دعوى خلع.

ملخص حلقة سلسال الدم 19 التاسعة عشر ، حيث استمر هاشم في عمله لكنه عرف من الصحف صدفة أن نصرة تم اختطافها فعاد على الفور واعدًا أسرتها بأن يعيدها لمنزلها في الحلقة 19 قامت الشرطة بمداهمت الجبل ووصلت إلى الكهف الذي كان يقيم فيه فراج لكنها لم تجده ولم تجد توحة التي عثر عليها المطاريد.

نصرة “عبلة كامل”مرضت وظلت تهزي بكلمات أثرت كثيرًا في فراج خاصة عندما تحدثت عنه وعن أمه وقيام فراج وبعمل الاسعافات الازمة علي طريقة الاجداد والصعايدة ومن الجدير بالذكر أن يحيى أعاد سناء إلى عصمته مرة أخرى بعد أن فقد الأمل في أن تعود إليه عالية أما هنية فقد خرجت من السجن لتجد شقيقتها وأمها وابنها ممدوح في خدمتها.

أما عن مشاهدة مسلسل سلسال الدم في جزءُه الرابع، حيث يعرض المسلسل من الأحد الي الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وكذلك الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ،ويعرض سلسال الدم 4 علي قناة ام بي سي مصر، وتعرض الحلقات عبر موقع شاهد نت التابع لقنوات ام بي سي مصر اون لاين بِصُورَةِ واضحة يومي،ونتابع من أَوْساط تغطيتنا في بريت نيوز ايضًا. لمشاهدة حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع والحلقة الحديثة يمكنكم الدخول موقع شاهد نت من هنا . ونذكركم بان الحلقة تعرض على شاهد نت بعد عرضها على القناة مباشرةً .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*