أخبار الأهلى اليوم الجمعة 24/3/2017 إصابة مروان محسن مهاجم الأهلى

ننشر لكم اهم واخر اخبار النادي الاهلي المصري حيث شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة 24مارس2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها مواصلة الفريق لاستعداداته قبل مواجهة الداخلية فى الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل.

الأهلي يقوم بمفاوضة دفندر الإسماعيل حيث ىدخل مسئولو الأهلي فى مفاوضات مع محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، لجس نبضه بشأن الانضمام لصفوف الكتيبة الحمراء خلال فترة انتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى القوى والثابت الذى يقدمه مع الدراويش فى الفترة الأخيرة، وبات من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق وأحد أبرز اللاعبين.

الأهلى يكلف اللجنة الفنية بالبحث عن مهاجم أفريقى ورفض رحيل باسم على من الجدير بالذكر أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى كلف اللجنة الفنية التى يترأسها علاء ميهوب، بالبحث عن مهاجمين أفارقة على مستوى عالى للمفاضلة بينهم تمهيداً للتعاقد مع أحدهم بنهاية الموسم الجارى.

إصابة مروان محسن مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى ،في تصريح لموقع الحصري توداي كشف عن اصابته حيث قال ،لعبت وأنا مصاب بالفعل ولكن وأنا فى صفوف الإسماعيلى بسبب حاجة الفريق لخدماتى الأمر الذى تسبب فى تفاقم إصابتى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*