صور رانيا يوسف المثيرة ظهور رانيا يوسف بفستان مثير

ظهرت الفنانة رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائى بفستان ادى الى كثير من ردود الأفعال بسبب الفستان المثير الذي ترتدية الفنانة رانيا يوسف وقد أثار الفستان الذي يظهر أجزاء كبيرة من رانيا يوسف وخاصة من الأسفل واعتبرها البعض إطلالة جريئة من الفنانة.

مواضيع تهمك  عاجل : نسرين طافش: سعيدة لمشاركة كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد

أثار حضور الفنانة رانيا يوسف بفستان اسود ساخن، أمس الخميس، فى حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونالت عليه انتقادات قوية من قبل الجمهور ورواد “السوشيال ميديا”، الذين وصفوا الفستان بالفاضح والخارج عن التقاليد المصرية، وأنه لا يليق ارتداؤه فى مهرجان ضخم مثل القاهرة السينمائى.

  • تعليق رانيا يوسف على الفستان المثير.

وقالت رانيا يوسف في البيان: “احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، ومن الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب”.

أضافت: “آراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان”.

وتابعت رانيا في بيانها: “وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام”.

  • صور رانيا يوسف بملابس مثيرة.

  • اسماء فنانين ظهروا بملابس مثيرة.

صبا مبارك

أثارت صبا الجدل فى حفل الختام بمهرجان القاهرة، نتيجة ارتدائها فستانا أبيض شفاف، ورغم أن هذه الأزياء كانت ناعمة عليها لكنها لم تعد أفضل خياراتها، ووصف الفستان بكونه غير متناسق مناسب، خاصة أن اللون الأبيض لا يتناسب مع موضة هذا الموسم، كما أنه به فتحة صدر واسعة.

سارة سلامة

عرفت الفنانة المصرية سارة سلامة بإطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا، ولكن الإطلالة الأكثر إثارة لها كانت عام 2017، حين ظهرت سارة على السجادة الحمراء وهيترتدي فستانا أسود مكشوف، عارى الكتفين، ويحتوى على فتحة من الأمام، ومربوط على الرقبة.

سما المصرى

أثارت سما المصرى منذ أيام فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى جدلا كبيرا على السجادة الحمراء، حيث ارتدت ملابس فرعونية على طريقة الملكة كليوباترا، مما جعلها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا، وارتدت سما فى حفل الختام أزياء أطلقت عليها: “لبس هوانم”، وعلقت على أزيائها قائلة: “خسيت شوية أهو ولوك هوانم خالص عشان بيزعلوا من الفرعونى”.

 

ناهد السباعي

ظهرت ناهد السباعي من قبل وهي ترتدي فستانا أبيض يقترب فى تصميمه من فستان رانيا يوسف، وأحدثت وقتها ضجة وأثارت جدلًا واسعًا، حيث كان الفستان أبيض اللون وطويل بذيل شفاف، والبطانة تنتهى عند الأرداف، والباقى يظهر قدميها بالكامل.