نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون فى مباراه اليوم الاحد 2/12/2018 فى الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل مباراة كرة القدم بين ليفربول وايفرتون فى الدورى الانجليزى بفوز ليفربول بهدف فى الدقائق الاخيرة من المباراة وقد حقق ليفربول الفوز فى المباراة واستطاع الحصول على ثلاث نقاط بعد تغلبه على ايفرتون في المباراة الحاسمة.

مواضيع تهمك  مباراة الاهلي اليوم .. مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي

  • تاريخ لقاءات ليفربول وايفرتون.

تقابل الفريقان بواقع 231 مرة سابقة في جميع البطولات:
⬅️ الدوري الإنجليزي بالنظام الجديد : 52 لقاء فاز ليفربول في 22 لقاء – فاز إيفرتون في 9 لقاءات – 7 لقاءات انتهت بالتعادل.
⬅️ الدوري الإنجليزي بالنظام القديم : 146 لقاء فاز ليفربول في 54 لقاء – فاز إيفرتون في 48 لقاء – 44 لقاء انتهوا بالتعادل.
⬅️ كأس الاتحاد الإنجليزي : 24 لقاء فاز ليفربول في 11 لقاء – فاز إيفرتون في 7 لقاءات – 6 لقاءات انتهت بالتعادل.
⬅️ كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة : 4 لقاءات فاز ليفربول مرتين – فاز إيفرتون مرة واحدة – لقاء واحد انتهى بالتعادل.
⬅️ درع الاتحاد الإنجليزي : 3 لقاءات فاز ليفربول مرتين – فاز إيفرتون مرة واحدة – لقاء واحد انتهى بالتعادل.
⬅️ كأس سوبر دوري كرة القدم : لقاءين انتهوا بفوز ليفربول.

منذ سبتمبر 1999 لم يحقق فريق إيفرتون أي فوز على ملعب أنفيلد، حيث خاض الفريق 18 لقاء تعادل في 9 لقاءات وتلقى الهزيمة 9 مرات.

  • ملخص مباراة ليفربول وايفرتون اليوم.

ركلة حرة مباشرة لفريق إيفرتون نفذها جيلفي سيجوردسون من الجهة اليسرى عرضية داخل المنطقة حولها ييري مينا برأسية قوية رائعة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أليسون بقليل.

كرة طويلة من أليسون في اتجاه محمد صلاح لكن تدخل مدافع إيفرتون إدريسا جاي وأبعد الكرة إلى حارس المرمى الذي أمسكها مع احتجاج من جماهير ليفربول لكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

بينية عالية رائعة من ساديو مانيه في اتجاه محمد صلاح الذي لم يتوقعها لتمر الكرة وتحولت إلى ركلة مرمى لفريق إيفرتون.

 بينية راااائعة من محمد صلاح من لمسة واحدة من على حدود المنطقة وصلت إلى مانيه المنفرد بمرمى جوردان بيكفورد داخل منطقة الجزاء لكن سددها مانيه قوية مرت أعلى من المرمى.

أهدر السنغال ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، إنفراد أمام ضيفه إيفرتون، بالدقيقة 53 من زمن “ديربى الميرسيسايد” المقام بينهما حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

غادر النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة إيفرتون فى الدقيقة 75 من زمن المباراة ليشارك دانييل ستوريدج بدلا منه.

  • هدف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم.

سجل أوريجي هدف الفوز القاتل ضد إيفرتون فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على إيفرتون

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة استمر بها فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، فيما يتفوق على تشيلسى الثالث بفارق 5 نقاط، كما جاء إيفرتون فى المركز السادس بعدما برصيد 22 نقطة.