تردد قناة ابل اليوم 2019 Frequency Channel Apple Today على نايل سات التردد الحالى
شعار ابل توداى

تردد قناة ابل اليوم على النايل سات نقدمها اليكم الان عبر تلك المقالة على موقع الحصري توداى حيث نرصد اليكم الان التردد الجديد لقناة ابل توداى فهى من القنوات التى تقدم بثها على النايل سات فقط وهي قناة تابعة لباقة قنوات ابل الشهيرة على النايل سات.

مواضيع تهمك  تردد قناة مكملين 2019 Frequency Channel mekameleen على نايل سات التردد الصحيح والحالى

نبذة عن قناة ابل اليوم.

شعار ابل توداى

تعتبر من القنوات العملاقة على النايل سات التى تم الإعلان عنها فى 2018 ضمن باقة قنوات ابل الشهيرة على النايل سات وتقدم بثها على القمر النايل سات فقط وتقدم القناة العديد من الدراما والمسلسلات العربية وخاصة الدراما المصرية عبر شاشتها.

تعمل القناة الحديثة قناة ابل اليوم على تقديم الدراما والمسلسلات ولكن بطريقة مختلفة عن القنوات الاخرى وعن باقة قنوات الباقة فنجدها تقدم المسلسل فى ثلاثة أيام متوالية يتم عرض المسلسل والانتهاء من عرض المسلسل فى تلك المدة المقررة.

تردد قناة ابل توداى.

القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقي 27500 5/6

مسلسلات يتم تقديمها على قناة ابل توداى

مسلسل العراف بطولة كلاً من عادل أمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشريف رمزي وشيرين وعدد كبير من النجوم.
مسلسل ابن حلال تمثيل كلاً من محمد رمضان وأحمد حاتم ونورهان وهالة فاخر ووفاء عامر وسارة سلامة ومجموعة من الفنانين.
مسلسل قانون عمر أداء كلاً من حمادة هلال وإيمان عاصي وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وحسن عبد الله وحمادة بركات وعدد من الممثليين.
مسلسل فيفا اطاطا بطولة محمد سعد وإيمي سمير غانم وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري وسامي العدل وبدرية طلبة ومجموعة كبيرة من الفنانين.
مسلسل الزوجة الرابعة تمثيل مصطفى شعبان وحسن حسني وعلا غانم ولقاء الخميسي وهبة مجدي وإيتن عامر ودرة وميمي جمال وكوكبة من النجوم.
مسلسل الحصان الأسود أداء أحمد السقا وشيري عادل وياسمين صبري وصبري فواز ومحمد فراج وأحمد بدير وهبة عبد الغني وأحمد العوضي وأخرون.
مسلسل يونس ولد فضة بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وهبة مجدي وإلهام عبد البديع وسهر الصايغ وعمرو إمام وعبد العزيز مخيون وأخرين.
مسلسل شارع عبد العزيز ج1 تمثيل عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل وهنا شيحة وعايدة رياض ومحمد كامل وهادي الجيار وهيثم محمد ونجلاء بدر ومجموعة من النجوم.

ومن المعروف أنه فور الانتهاء من المسلسل وفق الجدول المحدد من قبل القناة يتم تقديم مسلسل آخر ولكن تلك الدراما التي قدمنا لكم أسمائها فقد تم عرضها على القناة