تعرف على رد رانيا يوسف بعد فسانها المثير للجدل

أصدرت الفنانة رانيا يوسف، بيانا بشأن فستانها المثير للجدل بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

 

وقالت رانيا يوسف في البيان: “احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، ومن الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب”.

 

أضافت: “آراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان”.

 

وتابعت رانيا في بيانها: “وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام”.

 

وأردفت: “وأنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فأنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي، وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

 

واختتمت بيانها: “كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

 

وتسببت رانيا منذ أيام بإثارة الجدل بين الصحفيين والحضور، حيث ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء بختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ارتدت فستانا شفافا أسود يشبه الـ”البكيني”.

 

وفور انتشار صور رانيا يوسف، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وانهال عليها الهجوم بتعليقات، وقال عدد من الجمهور إن رانيا يوسف حاولت تقليد النجمة هيفاء وهبي، بينما شبه آخرون ما ارتدته رانيا يوسف بـالـ”مايوه”.

مواضيع تهمك  ياسمين نيازى تطرح أغنية هرقص مصر