اتحاد الاكاديميين والمثقفين الدولي يستقطب العديد من الاساتذة والاكاديميين في الخارج

كتب : محمد نصار

استقطب اتحاد الاكاديميين والمثقفين الدولي الاساتذة و الاكاديميين والمثقفين في الخارج الى الاتحاد من خلال التواصل الجاد..

 

 

 

 

 

وذكر الدكتور د.عبد الكريم السراج الامين العام للاتحاد ان رسالة الاتحاد هي رسالة التاخي والمحبة والسلام وهي تعميق الصلة وتعزيز الروابط الاخوية وان التواصل الجاد جعل من ذلك الامر التواصل مع العرب في جميع البلاد العربية وفي الخارج وتم التطرق بانسيابية كبيرة الانتماء الى الاتحاد وعبر ممثلين في الخارج .

واكد د. السراج المشاركة الفعلية لتنظيم المؤتمر العربي الدولي والذي يعقد في بغداد السلام وبمشاركات عرلية ودولية وان رسالة الاتحادهي رسالة كبيرة ومؤثرة في تعزيز التضامن العربي الوضاء وضمن مسيرة واهداف الاتحاد وبعيدة من اي مؤثرات مؤكدا على التحرك الجاد على لعب دور كبير من النشاطات والفعاليات ضمن مرحلة الانجاز الاكبر و السعي نحو بناء اكبر صرح اكاديمي عبر المحافل العربية والدولية..

.هذا وتم التواصل مع د. السراج من الاشقاء في الدول كافة وثمن الامين العام كل المواقف قائلا لقد كانت رسالتكم كبيرة وتحمل في طياتها البناء والتطوير والنهوض وعلينا ان نتمسك برسالة الاتحاد الجوهرية ودورها الريادي للعمل والبناء وتعزيز الدور الاكاديمي الفاعل والتواصل المثمر نحو غاياته المنشودة في ترسيخ العلم والمعرفة وبناءالثقافات المشتركة وضمن اسس عملية وعقلية رصينة تساهم في بناء برامج صحيحة للاتحاد.

مواضيع تهمك  عاجل : تعرف على أسعار العملات العربية والخليجية مقابل الجنية بالبنوك المصرية اليوم السبت 15-9-2018