التخطي إلى المحتوى

أكد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، أنه لم يفكر في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، رغم الانتقادات التي تعرض لها على مدار المواسم الثلاث الماضية.

فينيسيوس مُنذ الانتقال إلى ريال مدريد، لم يظهر بالشكل المتوقع، وتلقى وابلاً من الانتقادات، بسبب أدائه، خاصًة إنهائه للهجمات أمام المرمى.

ولكن صاحب الـ”21″ عامًا، هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ظهر بشكل مميز، وتمكن من إحراز 4 أهداف في أول 4 جولات بالليجا، بعكس الموسم الماضي، الذي أحرزه فيه بالكامل 3 أهداف فقط.

وقال فينيسيوس في تصريحات خلال حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية: “لم يكن لديّ قلق أو هوس بشأن الأهداف، في فلامينجو سجلت العديد من الأهداف، وكنت أعلم أن أهدافي ستأتي، كنت هادئًا للغاية حيال ذلك”.

وواصل: “الآن أفكر فقط في تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة من أجل مساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب، وأشعر برضا كبير عن نفسي”.

وتابع: “أتدرب لعدة ساعات في فالديبيباس وأقاتل من أجل التحسن، منذ وصولي إلى مدريد كنت أقول دائمًا إن الوقت سيأتي وسأسجل العديد من الأهداف على التوالي، منذ بداية الموسم أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لدي ثقة حصلت عليها من المدرب والجهاز الفني، تجعلني أعتقد أنني يمكن أن أفشل ولكن سأحاول مرة أخرى”.

وعن ما قال له كارلو أنشيلوتي للتحسن في تسجيل الأهداف مع ريال مدريد: “يقول لي، عليّ أن ألمس الكرة مرة أو مرتين، وأنا لديّ هذا الأمر في رأسي، نصنع المزيد من الفرص ونحرز المزيد من الأهداف، لقد عمل المدرب كثيرًا معي في فالديبيباس ويساعدني على التحسن”.

اقرأ أيضًا | بنزيما يوضح سبب ارتدائه ضمادة ويشيد بـ هازارد وفينيسيوس.. ويُؤكد: لا أفكر في الكرة الذهبية

وأردف: “أردت أن أنجح في ريال مدريد، من أجل الرئيس والمشجعين الذين دعموني دائمًا دون شروط، أريد أنا وعائلتي قضاء سنوات عديدة في مدريد ولا أريد أن أحصل على تجربة أخرى، يوجد هنا لاعبون تواجدوا منذ عدة مواسم وفازوا كثيرًا، أريد أن أكون مثلهم”.

واسترسل: “لدينا مزيج رائع من الصغار والكبار، وهذا يساعدني دائمًا، انضم إلينا كامافينجا وهو صغير في السن وجيد، ولدينا فالفيردي، رودريجو، ميجيل جوتيريز، وكلهم هم مُستقبل ريال مدريد”.

وأسهب: “لقد وصلت إلى ريال مدريد عندما كان عمري 18 عامًا، لكنني كنت هادئًا ومقتنعًا بأنني سألعب في نهاية المطاف لسنوات عديدة مثل مارسيلو وسيرجيو راموس وكريم بنزيما، لقد أردت أن أنجح مثلهم، لدينا حاضر ومستقبل مشرق للغاية بالنسبة لنا، يجب أن يتعلم الشباب مع قدامى المحاربين وهذا ما ينجح”.

وتابع: “لدينا مدرب يحاول الحصول على أفضل ما لدينا جميعًا، مما يمنحنا الثقة حيث يعلم أنه يمكننا تقديم المزيد، هُناك أيضًا إيدين هازارد وكريم بنزيما، لدينا لاعبين رائعين”.

وعن الانتقادات التي يتلقاها مع ريال مدريد: “أنا أتعامل مع ذلك بشكل جيد، منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه شعرت بالضغط لأنني كلفت النادي 45 مليونًا أو الضغط نفسه من اللعب لريال مدريد، لكني أستمع فقط إلى الناس في منزلي وأولئك الذين يثقون بي حقًا، أنا ألعب من أجل الجماهير ومن أجل نفسي”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أنا أرغب في النجاح في ريال مدريد، بالتأكيد هُناك انتقادات لأنني لاعب كرة قدم ولأنني لاعب في نادٍ كبير، أقدر كل شيء بهدوء، أحلم بأن ألعب لسنوات عديدة في ريال مدريد، والفوز بالعديد من الألقاب بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري والكأس أيضًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *